|
|


بهدف موباي.. إيفرتون يحقق الفوز الأول

ليفربول - رويترز 2022.09.18 | 07:22 pm
أحرز نيل موباي أول أهدافه الأول مع فريق إيفرتون، ليقوده إلى الفوز الأول في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم بنتيجة 1-0 على وست هام يونايتد، الأحد.
وتلقى موباي، المنضم هذا الصيف من برايتون آند هوف ألبيون، تمريرة أليكس إيوبي وأرسل تسديدة هائلة داخل الشباك من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 53.
وأنهى الفوز سلسلة من أربعة تعادلات متتالية لإيفرتون، ليتقدم الفائز إلى المركز 13، بينما بقي وست هام في منطقة الهبوط بعدما فاز مرة واحدة في سبع مباريات ومني بخسارته الألف في دوري الأضواء.
وقال موباي لشبكة سكاي سبورتس: «هذا يعني الكثير، أنا سعيد جداً بالفوز وهذا أهم شيء، كنا نلعب بشكل جيد، وكانت مسألة وقت لكي نفوز، أتمنى أن نواصل البناء على ذلك».
وأضاف: «اللمسة الأولى دائماً ما تكون كلمة السر، وبعد ذلك يمكن أن تكون اللمسة الحاسمة أسهل، نملك العديد من اللاعبين الرائعين في منتصف الملعب وفي الجناحين».
وتابع: «كان ينبغي أن أكون في هذا المكان من أجل التسجيل، أعرف وظيفتي وهي تسجيل الأهداف".
ولم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقية من الفريقين ورغم استحواذ إيفرتون الأكبر فإنه لم يسدد أي كرة على المرمى.
وحصل وست هام على عدة ركلات ركنية لكنه لم يتمكن من هز شباك الحارس أسمير بيجوفيتش الذي شارك بدلاً من المصاب جوردان بيكفورد.
وحسم موباي الانتصار ليعيد الثقة إلى مشجعي أصحاب الأرض رغم أن وست هام اقترب من إدراك التعادل، لولا أن إطار المرمى رد محاولة من البديل سعيد بن رحمة قرب النهاية.
يذكر أن إيفرتون سيلاقي ساوثهامبتون السبت مطلع شهر أكتوبر المقبل، فيما يستضيف ويست هام يونايتد ولفرهامبتون في اليوم ذاته. بهدف موباي.. إيفرتون يحقق الفوز الأول

بهدف موباي.. إيفرتون يحقق الفوز الأول

بهدف موباي.. إيفرتون يحقق الفوز الأول

بهدف موباي.. إيفرتون يحقق الفوز الأول