|


سلة النصر تواجه الوحدة

الهلال والأهلي في قمة «جولة الوطن»

الرياض - طارق الغبيوي 2022.09.21 | 04:48 pm
تنطلق، الخميس، منافسات «جولة الوطن» للأسبوع الثاني للدوري الممتاز لكرة السلة، بإجراء مباراتين الأولى تجمع الوحدة مع نظيره النصر، على صالة وزارة الرياضة في جدة عند الرابعة عصراً، فيما يتواجه الهلال والأهلي في اللقاء الثاني.
ويبحث الوحدة والنصر عن الانتصار الثاني وتعزيز موقعهما في سلم جدول الترتيب، بعد أن انتصر الوحدة على ضباء، 61 - 55، بينما كسب النصر نظيره الاتحاد 83 - 77 في منافسات الجولة الأولى من الدوري المحلي.
ويجمع اللقاء الثاني فريق الهلال مع الأهلي على صالة نادي الهلال في تمام السادسة مساءً، وتعد هذه المواجهة من أقوى منافسات الجولة في ظل تقارب المستوى الفني للفريقين، الهلال فاز على العدالة 85 - 73، فيما تغلب الأهلي على السلام 102 - 77.
وتستكمل، الجمعة، منافسات الجولة حيث يستضيف الاتحاد نظيره أحد على صالة وزارة الرياضة في جدة عند الرابعة مساءً، ويبحث الفريقان عن تحقيق أول فوز لهم بعد خسارة الاتحاد أمام النصر وأحد أمام الوحدة.
ويستضيف التعاون نظيره ضباء على صالة نادي التعاون عند الرابعة مساءً، ويبحث الفريقان عن أول نقاط الفوز لهما بعد خسارة الأول من الأنصار 93 - 79، وخسارة الأخير أمام الوحدة.
ويحل الأنصار ضيفاً على السلام في صالة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف عند الرابعة مساءً، ويسعى السلام لتعويض خسارته في الجولة الأولى، فيما يتطلع الأنصار لتحقيق فوزه الثاني بعد تغلبه على التعاون. الهلال والأهلي في قمة «جولة الوطن»