|


إيمليانو دياز: سعداء مع الهلال.. ومستمرون حتى النهاية

الرياض - الرياضية 2022.09.21 | 06:20 pm

أبدى الأرجنتيني إيمليانو دياز، مساعد رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سعادته بالحضور ضمن الطاقم الفني لفريق الهلال، مؤكداً أن والده يشعر براحة كبيرة مع الفريق خاصة بعد الفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.
وقال إيمليانو دياز، ابن رامون دياز ومساعده في تدريب الهلال، خلال مقابلة أجراها مع راديو "سبورتس" الأرجنتيني: «لدينا عقد مع الهلال حتى يونيو 2023، وسنكمل التعاقد حتى النهاية، لأننا نشعر بالراحة والسعادة في السعودية مع الفريق العاصمي».
وأضاف مساعد رامون دياز في تصريحاته أن الطاقم الفني للهلال نجح في الحصول على بطولة الدوري، كما نجح في تحقيق الانتصار خلال أول 4 مباريات هذا الموسم، لذلك فإن الأمور تسير بشكل رائع دون أي مشاكل بالنسبة لوالده.
وتحدث إيمليانو دياز أيضاً عن وضع فريق ريفر بليت الأرجنتيني الذي كان يدربه والده في الماضي، مؤكداً أن الفريق سينجح باستمرار، كما نجح مؤخراً تحت قيادة المدرب مارسيلو جالاردو، وكما فعل من قبل تحت قيادة رامون دياز في وقت سابق.
وأكد مساعد مدرب الهلال إعجابه بخبرة وشخصية إنزو بيريز لاعب فريق ريفر بليت، وأشار أنه يتمنى انضمامه إلى أي فريق يدربه، كذلك امتدح كثيراً قدرات جوليان ألفاريز لاعب الفريق السابق الذي انتقل هذا الموسم إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.
يذكر أن رامون دياز سبق له تدريب ريفر بليت خلال الفترة من عام 1995 وحتى عام 2002، ثم خلال الفترة من 2012 وحتى 2014، محققاً العديد من البطولات والألقاب أهمهما بطولة الدوري الأرجنتيني 6 مرات، وكأس ليبرتادوريس مرة، كما فاز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين مرتين مع الهلال، بالإضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2017.