|


كاكا يشارك في ماراثون برلين

برلين - الفرنسية 2022.09.23 | 06:52 pm
يبدأ كاكا لاعب وسط منتخب البرازيل السابق مغامرة جديدة تتمثل بمشاركته في ماراثون برلين، الأحد، مؤكداً انه «متحمس بقدر ما كنت أشعر قبل مباريات كرة القدم».
وأكد كاكا «40 عاماً» المتوج بلقب مونديال 2002مع منتخب بلاده، والذي دافع عن ألوان ميلان الإيطالي وريال مدريد الاسباني قبل أن يعتزل عام 2017، أن والده الذي عانى من مضاعفات فيروس كورونا هو من ألهمه للتسابق في الماراثون.
وقال لاعب الوسط المهاجم السابق في المؤتمر الصحافي، الجمعة تمهيداً لانطلاق ماراثون برلين أن «والده ظل راقداً في المستشفى لفترة 45 يوماً».
وتابع: «لحسن الحظ، هو معنا اليوم».
وأردف كاكا الذي يشارك إلى جانبه والده وشقيقه، قائلاً: «لن يركض، بل سيمشي فقط، لكننا أردناه في هذه التجربة معنا، إنها تجربة عائلية أكثر من تنافسية».
واعتبر البرازيلي ان سباقات ماراثون هي أحداث رياضية خاصة لأن الهواة بامكانهم المشاركة جنباً إلى جنب مع المحترفين، مؤكداً: «أنا متحمس جداً... بالطبع، الأمر مختلف تماماً عن المحترفين، هذا شيء جيد في الماراثون».
وأمل كاكا في أن يتمكن من انهاء ماراثون برلين في أقل من 4 ساعات، وأضاف الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2007: «أريد أن أجري حوالي 3 ساعات و40 دقيقة، إذا شعرت بحالة جيدة فربما يمكنني فعل المزيد».