|
|


بيليرين ينضم إلى مصابي برشلونة

برشلونة - الفرنسية 2022.09.27 | 06:15 pm
انضم هكتور بيليرين، المدافع العائد إلى برشلونة إلى قائمة المصابين في النادي جراء تعرضه لإصابة في ربلة ساقه خلال التمارين، الثلاثاء، ما يفاقم مشاكل النادي الكاتالوني الذي خسر جهود أربعة لاعبين في الفترة الأخيرة.
وأفاد ثاني الدوري الإسباني الذي يحلّ ضيفاً على ريال مايوركا السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة من «لا ليجا» في بيان أنه سيُخضع مدافعه الأربعاء، لفحوصات لمعرفة حقيقة الإصابة، حيث من المحتمل أن يغيب بيليرين عن الملاعب لفترة غير محددة.
وخسر برشلونة خلال النافذة الدولية الحالية جهود مدافعه الأورجوياني رونالد أراوخو، وزميله الوافد الجديد الفرنسي جول كونديه، إضافة إلى المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، ومواطنه فرنكي دي يونج لاعب خط الوسط بسبب إصابات في الفخذ وأوتار الركبة.
ويغيب أراوخو لأطول فترة عن المستطيل الأخضر، حيث من المقرر أن يخضع لجراحة في عضلة فخذه الأربعاء، في حين تبدو مشاركته في مونديال قطر نهاية العام الحالي مع منتخب بلاده مهددة، إذ من المتوقع أن تمتد فترة غيابه لثلاثة أشهر.
وعاد بيليرين إلى فريق بداياته الكروية برشلونة في الصيف الحالي في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما وافق أرسنال الإنجليزي على فسخ عقد الظهير الأيمن.
وتعاقد برشلونة مع بيليرين الذي خاض أربع مباريات دولية لتعويض رحيل الظهير الأميركي سيرجينو ديست إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار التوقيع نهائياً مع بطل «سيري أ».
وبدأ ابن الـ27 عاماً خطواته الأولى في ملاعب كرة القدم بألوان برشلونة، حين كان في الثامنة من عمره، ثم تركه في السادسة عشرة من عمره للالتحاق بأرسنال عام 2012.