|
|


الرائد يقلبها على العدالة في 8 دقائق

تصوير: علي الظاهري
بريدة – الرياضية 2022.10.01 | 08:23 pm
حقق فريق الرائد الأول لكرة القدم، انتصاره الثاني على التوالي بعد أن سجل هدفين خلال 8 دقائق، حول بهما تأخره أمام العدالة، ضيفه، إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وانتهى الشوط الأول لصالح العدالة بهدف أحرزه الأرجنتيني لوتارو بالاسيوس عند الدقيقة 35، لكن الرائد ضرب بقوة في الشوط الثاني، حيث قلص الفارق عبر المغربي كريم البركاوي «63»، ومن ثم خطف الرأس الأخضري جوليو تفاريس الفوز لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني«71».
وأشهر سلطان الحربي حكم المباراة البطاقة الحمراء لعبد الرحمن الحريب لاعب العدالة إثر ارتكابه خطأ مع أحد لاعبي الرائد، قبل أن يتراجع عن قراره ويمنح اللاعب بطاقة صفراء بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».
ورفع الرائد رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس مؤقتًا، فيما مني العدالة بخسارته الرابعة ليتجمد رصيده عند نقطة في المركز الـ15 وقبل الأخير.
ويحل الرائد ضيفًا على الشباب، الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة، ويستضيف العدالة نظيره الفيحاء، الجمعة، في الجولة ذاتها. الرائد يقلبها على العدالة في 8 دقائق

الرائد يقلبها على العدالة في 8 دقائق

الرائد يقلبها على العدالة في 8 دقائق