|
|


الشباب في مهمة تأكيد الصدارة أمام الفيحاء

المجمعة – الرياضية 2022.10.02 | 12:07 am
يسعى فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الخامس تواليا ومواصلة مشوار الصدارة عندما يحل ضيفا على نظيره الفيحاء، الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وبدأ الشباب مشواره في الدوري بشكل مثالي بعدما حقق الانطلاقة الأقوى له منذ أعوام، حيث كسب أربعة مباريات متتالية من دون أن يستقبل مرماه أي هدف حتى الآن، معززا موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال.
ويدرك الإسباني فيسنتي مورينو مدرب الفريق الشبابي أن أي نتيجة خلاف الفوز ستمنح الفرصة لمنافسين آخرين للانقضاض على الصدارة، لذا يتوقع أن يرمي بكل اوراقه من أجل الوصول إلى النقطة الـ15 والبقاء على المسافة ذاتها مع مطارديه، معولا في ذلك على قوته الهجومية الضاربة والمتمثلة في الأرجنتيني كريستيان جوانكا والجابوني آرون بوبيندزا والإسباني سانتي مينا.
ويدخل الليوث المباراة بصفوف مكتملة، بعد عودة الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد الفريق الذي غاب عن المباريات الماضية بسبب عقوبة انضباطية.
وعلى الطرف المقابل، يتطلع فريق الفيحاء صاحب المركز الثالث عشر عن تحقيق انتصاره الاول هذا الموسم بعد 4 مباريات اكتفى خلالها بحصد نقطتين من تعادلين، فيما خسر مثلهما.