|
|


شركة الصيانة تنهي أعمال التطوير قبل الديربي

أمام النصر.. الشباب يعود إلى ملعبه

الرياض ـ علي الحدادي 2022.10.02 | 02:08 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن شركة الصيانة التابعة لوزارة الرياضة حددت 5 يناير المقبل موعدًا لتسليم الملعب الرئيس في مقر نادي الشباب، الواقع في حي الصحافة في الرياض، بعد أن أبلغت إدارة النادي بذلك، حيث يخضع حاليًّا لأعمال الصيانة والتوسعة الجديدة، ليصبح الملعب ضمن ملف الملاعب المرشحة لاستضافة نهائيات بطولة كأس أمم آسيا 2027 في السعودية.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن مواجهة الديربي التي تجمع الشباب والنصر في الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي، وتجرى في 12 يناير المقبل، ستشهد افتتاح الملعب الرئيس بعد تحديثه، وتطوير مرافقه، وتجديد أرضيته، وإضافة مظلات للمدرَّجات، وإزالة المضمار، ورفع استيعاب المدرجات من 10 آلاف مشجع إلى 18 ألفًا، وبناء صالة لكبار الشخصيات. وسبق للجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودي أن حددت ملعب الأمير فيصل بن فهد ملعبًا رئيسًا لهذه المباراة في جدول مواجهات دوري روشن السعودي، وبعد تسلم الشباب ملعب النادي سيصبح الملعب الرئيس لإجراء مباريات الفريق عليه.
وكانت إدارة نادي الشباب أرجأت تسليم الملاعب الرديفة، التي تقع داخل مقر النادي، إلى الشركة العقارية، التي تملك عقدًا استثماريًّا مع النادي، حتى يجهز الملعب الرئيس الذي خضع خلال الأيام الماضية لأعمال الصيانة.