|


تفاعل اتحادي ونصراوي على تغريدات تاليسكا وحمد الله

الكلاسيكو.. رضا وسخط

الدمام ـ خالد الشايع 2022.10.04 | 12:24 am

استحوذ كلاسيكو النصر والاتحاد، الذي انتهى سلبًا، أمس الأول، في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “توتير”، قبل أن تبدأ المباراة، وبعد 24 ساعة من نهايتها، بمعدل 26 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
وتوضح ردود المغردين على تغريدتين، للبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، والمغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد، شعور الجماهير على نتيجة المباراة، حيث كتب تاليسكا: “مبروك للفريق، لقد فعلنا كل شيء لكن النتيجة لم تأت، نظل مركزين”، فيما كتب حمد الله: “التالي أفضل، النمور”. وتناولت الجماهير التغريدتين، بين ساخطين في الأولى، وراضين عن النتيجة في الثانية.
وعدَّ مغردون نصراويون النتيجة محبطةً، من خلال ردودهم على تاليسكا، مثل منى الخبور التي كتبت مخاطبة اللاعب البرازيلي: “أنت نجم كبير. أنتم أملنا الكبير في مثل هذه المباريات الكبيرة. نريدك أن تركز أكثر على المباريات القادمة”. من جانبه، استنكر محمد عسيري مباركة اللاعب على التعادل متسائلًا: “مبروك على إيش؟”، ومثله سلطان العرفي، وإبراهيم الزهراني، فيما أضاف فهد العتيبي: “من المباراة التالية لا نريد أعذارًا بل انتصارات وأفراح”.
على الطرف الآخر، كان المغردون الاتحاديون أكثر قناعة بالتعادل، ظهر ذلك واضحًا في ردودهم على تغريدة حمد الله، وفي تعليقهم على المباراة، لم يحاول المغردون الاتحاديون إخفاء حالة الرضا، فكتب عزيز بن خالد: “والله مدري النصر متى بيفوز على الاتحاد.. وش هالنادي اللي حتى مع غياب 5 أساسيين وطرد مبكر ما قدر يفوز”، ومثله كتب فهد المحياوي: “المباراة على ملعبك ووسط جمهورك!، وفي غياب رومارينيو وشراحيلي والشنقيطي وكوستا، وبنقص عددي في المباراة من الشوط الأول!”، مضيفًا: “النصر المدجج بالنجوم يعجز عن الفوز على #الاتحاد رغم ظروفه الصعبة، لن ينساها التاريخ”.


الكلاسيكو.. رضا وسخط

الكلاسيكو.. رضا وسخط

الكلاسيكو.. رضا وسخط