|


ميندي يقود تشيلسي أمام ميلان

لندن - رويترز 2022.10.04 | 09:12 pm

أعلن جراهام بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء عودة إدوارد ميندي حارس مرماه ونجولو كانتي لاعب الوسط إلى التدريبات بعد تعافيهما من الإصابة في تعزيز لتشكيلة الفريق.
وأبعدت إصابة في الركبة ميندي عن الملاعب خلال الشهر الماضي، لكنه قد يشارك في مواجهة ميلان ضمن منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا الأربعاء، بينما اقترب كانتي من العودة للمنافسات التي غاب عنها منذ أغسطس الماضي بسبب مشكلة في الفخذ.
وأبدى بوتر سعادته بعودة ميندي للمنافسة مع كيبا أريزابالاجا على مقعد في التشكيلة الأساسية في ظل جدول المنافسات الطاحن، إذ يخوض تشيلسي 12 مباراة قبل فترة توقف منتصف الموسم بسبب نهائيات كأس العالم الشهر المقبل.
وأبلغ بوتر الصحفيين: «تدرب إدو مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، لذا سيكون ضمن التشكيلة، وهي أنباء جيدة بالنسبة لنا لأننا نريد أكبر قدر ممكن من المنافسة على مراكز التشكيلة الأساسية، ويتدرب كانتي بصورة أكبر مع الوقت. لا يتدرب بشكل كامل، لكنه يقترب... يتعلق الأمر بإعداده تدريجيا. لن يكون جاهزا للعب 90 دقيقة كل ثلاثة أيام».
ومستقبل كانتي مصدر قلق في تشيلسي، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولكن بوتر قال إن تركيزه ينصب على إعداد اللاعب الفرنسي للعودة إلى المنافسات من جديد.