|
|


جدل جماهيري على «تويتر» بسبب ارتفاع التذاكر

الأسعار.. تغضب الهلاليين

الدمام ـ خالد الشايع 2022.10.05 | 10:51 pm
أثار قرار إدارة نادي الاتفاق، حول رفع سعر التذكرة الموحدة لمباراة فريقها الأول لكرة القدم أمام نظيره الهلال، اليوم، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، موجة من الجدل على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد أن بلغ سعر التذكرة 100 ريال، كثير من الاتفاقيين والهلاليين كانوا ساخطين على القرار، عادين أنه غير منطقي، وسيتسبب في عزوف الجماهير، وتم تداول إعلان الأسعار أكثر من 12.9 ألف مرة، فيما بلغ التفاعل مع الخبر، وهاشتاقات المباراة أكثر من 10.7 ألف تغريدة في الساعة الواحدة خلال الـ24 ساعة الماضية.
أبدى كثير من المغردين عدم رضاهم عن الأسعار المرتفعة، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل، منهم محمد القحطاني الذي عدّ الأمر: “استغلال واستنزاف لجيوب الهلاليين”، ومثله كان محمد العتيبي الذي أضاف: “بصراحة الدبل يبي يسدد ديون ناديه على حساب جمهور”، هذا الرأي أيضًا اتفق معه كل من حمد السعيد، وعبد الله بن عمر، وسعد الحربي، فيما طالب ماجد العنزي بمراجعة القرار، وكتب: “ليست كُل الجماهير قادرة على دفع هالمبلغ من أجل متابعة هوايتهم فعرفنا كورة القدم لعبةً للفقراء”.
الكثير كان رافضًا لفكرة الأسعار المرتفعة، منهم محمد بن فهد الذي كتب: “ادفع 100 ريال عشان تذكرة؟ وأيضًا مباراة ثلاث نقاط مو نهائي”، متسائلًا: “وش ذنب الطلاب كيف بيدفعون الـ 100 ريال؟”، أما حسان العمري، فكان أكثر نقدًا للإدارة الاتفاقية، وخاطبها: “بمبالغتكم في السعر، خسرتم الجماهير وخسرتم المليون ريال وخسرتونا متعة الحضور والتشجيع”.
على طرف آخر، كان البعض متفهمًا لموقف إدارة الاتفاق الراغبة في تحقيق مكاسب مادية، منهم أبو نايف العتيبي الذي رأى الـ100 ريال دعمًا للفريق، واتفق معه محمد المري الذي كتب: “هذا شأن إدارة الاتفاق تحدد السعر حسب ما تراه مناسب”، على النهج ذاته أضاف عبد العزيز الأحمري: “أنا لو مكان الإدارة بخلي الموحدة 250 أقل شيء”. الأسعار.. 
تغضب الهلاليين

الأسعار.. 
تغضب الهلاليين