|


الجمعة .. تنطلق الجولة الخامسة من الدوري الممتاز

النور يصطدم بالخليج في قمة اليد

الرياض -الرياضية 2022.10.06 | 04:34 pm

تنطلق ،الجمعة، الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد ، بإجراء 5 مباريات ، فيما تختتم الجولة ،السبت، بمواجهة وحيدة.
ويلتقي المحيط مع الزلفي على صالة نادي النهضة في الدمام، ويستضيف الأهلي نظيره الترجي على صالة وزارة الرياضة في جدة، ويحل الابتسام ضيفاً على الوحدة في صالته بمكة المكرمة، ويواجه الهدى منافسه الصفا على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف، وعلى الصالة نفسها تلعب المواجهة الأخيرة عندما يستضيف مضر نظيره القارة، عند تمام الساعة الثامنة مساءً.
وتختتم الجولة ،السبت، بمواجهة النور مع الخليج عند تمام الساعة الرابعة عصراً، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في لقاء من المتوقع أن يحظى بحضور جماهيري غفير.
يذكر أن فرق الخليج ومضر والصفا تمتلك العلامة الكاملة برصيد 8 نقاط تضعها في المراكز الثلاثة الأولى توالياً في سلم الترتيب، في حين تمتلك كل من فرق النور والهدى والأهلي والوحدة والترجي 4 نقاط في رصيدها تضعها في المراكز من الرابع حتى الثامن على التوالي، ويأتي بعدهم فريقا الابتسام والزلفي برصيد نقطتين في المركزين التاسع والعاشر، وبدون أي نقاط يأتي القارة والمحيط في المركزين الحادي عشر والثاني عشر.


النور يصطدم بالخليج في قمة اليد

النور يصطدم بالخليج في قمة اليد

النور يصطدم بالخليج في قمة اليد