|
|


«يوروبا ليج».. يونايتد يفلت من أومونيا.. وسوسييداد يتصدر

نيقوسيا - الألمانية 2022.10.06 | 10:03 pm
أفلت فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، من فخ مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي، بعدما تغلب عليه 3-2، الخميس، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، التي شهدت أيضًا فوز ريال سوسييداد الإسباني على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط، لكنه ظل في المركز الثاني، متأخرًا بفارق 3 نقاط خلف ريال سوسييداد، الذي احتفظ بالصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في المجموعة حتى الآن.
في المقابل، تجمد رصيد شيريف تيراسبول عند 3 نقاط في المركز الثالث، ينما بقي أمونيا نيقوسيا قابعًا في ذيل الترتيب بلا نقاط.
وبادر أمونيا نيقوسيا بالتسجيل عن طريق كريم أنصاري عند الدقيقة 34، قبل أن ينتفض مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، الذي سجل خلاله 3 أهداف متتالية.
وأحرز ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال الهدفين الأول والثاني للفريق الإنجليزي عند الدقيقتين 53 و63، قبل أن يعود راشفورد لهز الشباك مرة ثانية، مسجلا الهدف الثالث للضيوف وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة .84
وأشعل الفريق القبرصي المباراة من جديد في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق عبر لاعبه نيكولاس بانايوتو، ليحاول أصحاب الأرض خطف نقطة التعادل على الأقل ولكن دون جدوى. «يوروبا ليج».. يونايتد يفلت من أومونيا.. وسوسييداد يتصدر

«يوروبا ليج».. يونايتد يفلت من أومونيا.. وسوسييداد يتصدر