|
|


ريال بيتيس يسقط روما في داره بثنائية

روما - الألمانية 2022.10.07 | 12:34 am
واصل ريال بيتيس الإسباني بدايته الرائعة، في الدوري الأوروبي عقب فوزه الثمين 2-1 على مضيفه روما الإيطالي،في المجموعة الثالثة، فيما فرض التعادل الإيجابي1-1، نفسه على لقاء هلسنكي الفنلندي مع ضيفه لودوجوريتس رازاجراد البلغاري.
وحافظ بيتيس على صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين توقف رصيد روما عند 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف لودوجوريتس رازاجراد، صاحب المركز الثاني، بينما بقي هلسكني في المركز الأخير بنقطة واحدة.
وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، جاءت المبادرة من جانب روما، الذي تقدم بهدف نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا عند الدقيقة 34 من ركلة جزاء، لكن بيتيس قلب الطاولة على مضيفه، بعدما أحرز هدفين حملا توقيع جويدو رودريجيز ولويز هنريكي عند الدقيقتين 40 و88 على الترتيب.
وفي اللقاء الآخر، تقدم لودوجوريتس بهدف مبكر عبر ماتياس تيسيرا في الدقيقة 10، وأدرك هلسنكي التعادل من خلال بيرياريم هيتماج عند الدقيقة 55.
ومازالت الأوضاع مشتبكة بشكل كبير في المجموعة السادسة، عقب تعادل شتورم جراتس النمساوي مع ضيفه لاتسيو الإيطالي بدون أهداف، وميتييلاند الدنماركي مع ضيفه فينورد روتردام2-2
وتساوت الفرق الأربعة في رصيد 4 نقاط، لتحسم المواجهات المباشرة بينها جدول الترتيب، حيث تصدر فينورد الترتيب بينما جاء ميتييلاند في المركز الثاني، وحل لاتسيو ثالثا، وتذيل شتورم جراتس الترتيب.