|
|


النصر وأبها ..لقاء تصحيح المسار

الرياض - ناصر منصور 2022.10.07 | 01:43 am
يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، لتعويض فقدانه نقطتين عقب تعادله على أرضه مع الاتحاد في الجولة الماضية 0-0، وذلك عندما يحل ضيفًا على أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
ويدخل أصفر العاصمة المواجهة وفي رصيده 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مواجهة وخسر في لقاء وحيد، محتلاً المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري، وكل هدفه تحقيق نقاط المواجهة، ومصالحة جماهيره من أجل المنافسة على اللقب.
ويعول الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق، على البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبو بكر، بالإضافة إلى عبد الرحمن غريب، في حسم اللقاء وكسب نقاط المباراة الثلاث.
وفي المقابل يعاني فريق أبها هذا الموسم بشكل كبير ولم ينجح في تذوق طعم الانتصار إلا في مباراة وحيدة، وخسر في ثلاث مواجهات، وتعادل في لقاء، محتلًا المركز الـ13 بـ4 نقاط فقط، وسيعمل الفريق الجنوبي على مصالحة جماهيره بالخروج بنتيجة إيجابية.
ويتسلح أبها بعدد من نجومه، ويتقدمهم التونسي سعد بقير الذي يجيد صناعة اللعب، وعبد الفتاح آدم مهاجم الفريق، والطيب مزياني، وماتيتش لاعبي خط الوسط.
وعلى صعيد المواجهات بين الفريقين في دوري المحترفين، تواجها في 8 مباريات، وتميل الكفة لصالح النصر حيث فاز 4 مرات، مقابل فوزين لأبها، وانتهت مواجهتين بالتعادل.