|


أليجري: نحتاج الشخصية والتركيز أمام ميلان

تورينو ـ رويترز 2022.10.07 | 04:38 pm

شدد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس على جاهزية فريقه للاختبار المقبل في مواجهة ميلان، بطل النسخة السابقة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، السبت.
وتعافى اليوفي بعد بدايته المخيبة للآمال في الموسم بتحقيق انتصارات متتالية في جميع المسابقات، ويحتل يوفنتوس المركز السابع بين فرق الدوري الإيطالي بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات متخلفا بفارق أربع نقاط عن ميلان الذي خسر 3-0، أمام تشيلسي هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.
وقال أليجري للصحافيين، الجمعة: نحن جاهزون لهذه المباراة، حاليا ميلان متقدم علينا في الترتيب، وهم أقوياء وخطيرون جدًا حين تكون المباراة مفتوحة المباراة تتطلب التركيز والشخصية وستكون اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا.
وسيغيب دي ماريا، عن مواجهة ملعب سان سيرو، بسبب الإيقاف لمباراتين بعد تلقيه بطاقة حمراء ضد مونزا، وكذلك بول بوجبا لاعب الوسط، والمهاجمان فيدريكو كييزا وكايو جورجي وماتيا دي شيليو الظهير الأيمن المصاب في عضلات الفخذ الخلفية.
وقال أليجري: «ليوناردو بونوتشي يفترض أن يشارك أساسيًا من البداية غدًا، لكنني سأقرر كل شيء عقب المران، أريك «أركاديوش» ميليك تحسن، ويفترض أن يكون جاهزا للعب».
وختم أليجري: «سنلعب ضد أبطال إيطاليا، وغدا ستكون مباراة أصعب من المعتاد لأنهم قادمون من هزيمة سيئة في لندن، ويرغبون في تعويض ذلك، الفريق يملك لاعبين لديهم قدرات عالية وسرعة كبيرة مثل رفائيل لياو الذي يستطيع قلب موازين المباراة كما أنه سيلعب أمام جمهوره، ستكون مباراة جيدة وحدث رياضي رائع في ملعب ممتلئ بالجمهور».