|


الرسم الجرافيتي يستحدث صورا جديدة في المهرجان

جداريات الـ«أوتلت» تجذب هواتف الزوار

صورة التقطت أمس من إقبال الزوار على مهرجان “أوتلت 2022” وتظهر فيها إحدى الجداريات (تويتر الهيئة العامة للترفيه)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.10.07 | 10:02 pm

حظيت الجداريات الفنية الحاضرة في مهرجان أوتلت 2022، بإقبال كبير من الزوار، وذلك عبر توثيقها بكاميرا هواتفهم الذكية، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وأوضح الفنان التشكيلي نواف العبلان، عبر تصريحات إعلامية، أن جداريات الرسم الجرافيتي الحاضرة في المهرجان لم تستغرق منه وقتًا طويلًا، مبينًا أنه استند على خبرته وتجاربه التصميمية في تنفيذ الجداريات السابقة، قائلًا: “الرسوم الجرافيتية في أوتلت 2022، تسعى إلى استحداث صور جديدة للتفاعل، وتبادل التجارب في أوساط شغوفة بالفن والمواهب، وانعكاس أساليب الحياة الحديثة على الإبداع الفني”.
ويجمع المهرجان الذي تستمر فعالياته حتى 14 أكتوبر الجاري، 3 ملايين قطعة لأكثر من 1500 ماركة وعلامة تجارية عالمية بأسعار مخفضة وحصرية في عدد من الأقسام المتخصصة في مجال الأزياء، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات المنزلية، وحقائب السفر، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، والأجهزة الإلكترونية.
ويفتح مهرجان “أوتلت” أبوابه للزوار مجانًا طيلة فترة تنظيمه، من الـ 04:00 عصرًا حتى الـ 12:00 ليلًا، وفي يومي الخميس والجمعة حتى الـ 1:00 صباحًا.
ويمكن للزوار حجز تذاكر الدخول المجانيّة عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع المهرجان الإلكتروني، وتذاكر الـ VIP والـVVIP من خلال تطبيق “باركي”.


جداريات الـ«أوتلت»
تجذب هواتف الزوار

جداريات الـ«أوتلت»
تجذب هواتف الزوار

جداريات الـ«أوتلت»
تجذب هواتف الزوار