|


صدارة سان جرمان في اختبار سهل أمام رينس

باريس - الفرنسية 2022.10.07 | 11:14 pm

يخوض ثلاثي الصدارة باريس سان جرمان ومرسيليا ولوريان اختبارات سهلة في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي.
ويحل سان جرمان المتصدر برصيد 25 نقطة ضيفًا على رينس السابع عشر، السبت، فيما يلتقي مرسيليا الثاني «23 نقطة »مع أجاكسيو، ضيفه، صاحب المركز الأخير في اليوم ذاته، ويلعب لوريان الثالث ومفاجأة الموسم مع مضيفه بريست الثامن عشر الأحد.
ويبدو فريق العاصمة مرشحًا لتحقيق فوزه التاسع في 10 مباريات في الدوري هذا الموسم عندما يلاقي رينس الذي كسب نقطتين فقط في مبارياته الأربع الأخيرة.
وتعد المباراة فرصة للنادي الباريسي للعودة إلى سكة الانتصارات قبل استضافته بنفيكا البرتغالي الثلاثاء في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أرغم على التعادل مع الأخير «1-1» في عقر داره في لشبونة الأربعاء في الجولة الثالثة.
وكانت المرة الثانية فقط التي يهدر الفريق الباريسي نقاطا هذا الموسم بعد تعادله بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه موناكو أواخر أغسطس الماضي في الدوري.
وسيغيب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة السبت بسبب إصابة في ربلة الساق اضطرته إلى طلب استبداله في المباراة ضد بنفيكا، وفق ما أكد النادي الجمعة.
أما كيليان مبابي فبات أفضل، وتدرب في صالة الرياضة، لكن مشاركته غير مؤكدة.
وقد يجد باريس سان جرمان، نفسه في المركز الثاني قبل مواجهة رينس لأن مطارده المباشر مرسيليا يلعب قبله بأربع ساعات أمام ضيفه أجاكسيو.