|


أبها يلحق الخسارة الأولى بالتعاون

تصوير: فهد الضويفري
الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.10.11 | 07:56 pm
ألحق فريق أبها الأول لكرة القدم، بمضيفه التعاون الخسارة الأولى في دوري روشن السعودي للمحترفين، الثلاثاء، بعدما حول تأخره إلى فوز ثمين 3-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن لقاءات الجولة السابعة.
ويعد انتصار أبها الفوز الثاني للفريق الجنوبي والأول له بعد 5 جولات «4 خسائر وتعادل».
ورفع أبها رصيده النقطي إلى 7 نقاط في المركز الـ12، فيما تجمدت نقاط التعاون عند 14 نقطة في المركز السادس.
وافتتح الكاميروني ليندر تاوامبا، أول أهداف المباراة لصالح التعاون وذلك قبل نهاية الشوط الأول «44»، فيما أحرز أبها أهدافه خلال مجريات الشوط الثاني حيث سجل زكريا سامي هدف التعادل «56»، وتمكن الإكوادوري فيليبي كايسيدو من إضافة الهدف الثاني وأول أهدافه الشخصية في المسابقة «71»، واختتم سعد السلولي سجل الأهداف بإحراز الهدف الثالث «99».
وشهد الشوط الأول تفوقاً لصالح التعاون حيث سنحت له عدد من الفرص إلا أنها لم تستثمر، وقبل نهاية الشوط نجح الكاميروني ليندر تاوامبا في تسجيل هدف التقدم بعد تلقي تمريرة من فهد الرشيدي حولها برأسه إلى شباك الضيوف، وقبل نهاية الشوط الأول تعرض العراقي سعد ناطق لاعب أبها لإصابة بعد أن ارتطمت الكرة بوجهه، ليخرج على إثرها من اللقاء ويحل ساري عمرو بديلاً عنه.
وفي الشوط الثاني بدأ الفريق الجنوبين، بالضغط على أصحاب الأرض، وعند الدقيقة «56» أرسل زكريا سامي كرة إلى شباك التعاون معلنًا عن تسجيل هدف التعادل لفريقه، لتنشط بعد ذلك المحاولات الأبهاوية حتى كان للضيوف ما أرادوا إثر نجاح الإكوادوري كايسيدو في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة «71» عن طريق تسديدة سكنت الشباك، وقبل نهاية المباراة أحرز سعد السلولي آخر أهداف الفريق الجنوبي عند الدقيقة «99» بعد احتساب الحكم 9 دقائق وقت بدل ضائع، لتنتهي المباراة بفوز أبها 3-1.
يذكر أن أبها سيلاقي الباطن، الأحد المقبل، في حفر الباطن، بينما يواجه التعاون نظيره الاتفاق باليوم ذاته، في الدمام. أبها يلحق الخسارة الأولى بالتعاون

أبها يلحق الخسارة الأولى بالتعاون

أبها يلحق الخسارة الأولى بالتعاون

أبها يلحق الخسارة الأولى بالتعاون

أبها يلحق الخسارة الأولى بالتعاون