|


«جزائية قاتلة» تمنح الأهلي نقاط نجران

جدة – الرياضية 2022.10.11 | 10:00 pm

أحرز عبد الله المقرن، مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، هدفين من ركلتي جزاء إحداهما في الوقت القاتل، ليحول فريقه تأخره أمام نجران إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى.
وحسم نجران الشوط الأول لصالحه بهدف عن طريق البرازيلي جواو كوتينهو، عند الدقيقة 45، وأدرك الأهلي التعادل بعد مرور 9 دقائق من انطلاق الشوط الثاني عبر ركلة جزاء سددها عبد الله المقرن، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويمنح الفريق الأهلاوي النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضا قبل دقيقة من نهاية المباراة.
وأكمل نجران الثواني الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الإيفواري واتارا بعد تدخله العنيف على حسن العلي، واحتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء للأهلي.
والفوز هو الأول للأهلي تحت قيادة مدربه الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني، كما أنه الثالث للفريق خلال مشواره في الدوري رافعًا رصيده إلى 12 نقطة صعد بها ثلاثة مراكز في الترتيب العام للدوري، حيث أصبح رابعًا بفارق ثلاث نقاط عن الأخدود المتصدر.
وعلى الطرف المقابل، أخفق نجران في تحقيق انتصاره الأول، ليظل في قاع الترتيب بثلاث نقاط من 3 تعادلات.
ويحل الأهلي ضيفًا على الرياض، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة، فيما يستضيف نجران نظيره الشعلة، الأربعاء في الجولة ذاتها.
وفي مباراة أخرى، فاز العين على جدة، ضيفه بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ15، في حين بقي جدة على 9 نقاط في المركز العاشر.


«جزائية قاتلة» تمنح الأهلي نقاط نجران

«جزائية قاتلة» تمنح الأهلي نقاط نجران

«جزائية قاتلة» تمنح الأهلي نقاط نجران

«جزائية قاتلة» تمنح الأهلي نقاط نجران