|


رسميّا.. فيصل بن مشعل أعلن افتتاح السباق

رالي القصيم.. 45 سيارة و23 دراجة

صورة التقطت أمس لفيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم، أثناء إعلان انطلاق رالي القصيم 2022 (المركز الإعلامي ـ اتحاد السيارات)
بريدة ـ الرياضية 2022.10.12 | 11:38 pm

أعلن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم، أمس، افتتاح رالي القصيم في بريدة، ضمن بطولة السعودية تويوتا 2022، بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدرَّاجات النارية، بالتعاون مع وزارة الرياضة.
وتشارك في الرالي 45 سيارة و23 درَّاجة، وخمس درَّاجات نارية رباعية العجلات “كواد”. ويمتد الرالي لمرحلتين خاصتين خاضعتين للتوقيت، الأولى طولها 185 كيلو مترًا تنطلق اليوم، والثانية طولها 123 كيلو مترًا تبدأ غدًا. وأكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أهمية الجهود المبذولة لإنجاح بطولة رالي القصيم، بعد حرص فريق عمل الرالي في المنطقة على تهيئة البنية الأساسية في مثل هذه الرياضات العالمية.
وحضر افتتاح الرالي في منتزه القصيم الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والأميرة عهد بنت الحسن بن سعود، والدكتور عبد الرحمن الوزان، وكيل إمارة القصيم، وعدد من المسؤولين المعنيين. ورفع أمير القصيم الشكر للقيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ على دعمها غير المحدود لقطاع الرياضة في المنطقة، كما قدَّم شكره لوزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على اهتمامهما بالبرامج الرياضية التي تنظم في منطقة القصيم.