|


ليفاندوفسكي يبقي على آمال برشلونة في الأبطال

برشلونة - الألمانية 2022.10.13 | 12:41 am

أحرز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين في مرمى إنتر، ليقود فريقه برشلونة الإسباني للإبقاء على حظوظه الضئيلة في الصعود للأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتعادله المثير 3-3 مع ضيفه الإيطالي،الأربعاء، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة بمرحلة
المجموعات للمسابقة القارية.
وعلى ملعب (كامب نو)، بادر برشلونة بالتسجيل عن طريق نجمه عثمان ديمبلي عند الدقيقة 40، غير أن إنتر رد بهدفين عن طريق نيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز عند الدقيقتين 50 و63 على الترتيب، ليحرز ليفاندوفسكي هدفالتعادل لبرشلونة عند الدقيقة 82.
وتواصلت الإثارة في المباراة، بعدما أعاد روبن جوسينس التقدم لإنتر بتسجيله الهدف الثالث للفريق الإيطالي في الدقيقة 89، غير أن ليفاندوفسكي منح الأمل من جديد لبرشلونة في الصعود بتسجيله الهدف الثالث للفريق الإسباني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وباتت آمال برشلونة في التأهل معقودة على أقدام منافسيه في الجولتين المقبلتين، شريطة فوز الفريق الإسباني في كلتا الجولتين على كل من بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن.
وفي مباراة فيكتوريا بلزن وبايرن ميونخ، بادر الفريق البافاري بالتسجيل عن طريق نجمه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 14.
وارتدى ليون جوريتسكا ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الثالث والرابع لبايرن في الدقيقتين 25 و35، فيما انتفض الفريق التشيكي في الشوط الثاني، مستغلا حالة الهدوء التي طغت على أداء بايرن، ليحرز هدفين من خلال آدم فلكانوفا وجان كليمنت في الدقيقتين 62 و75 على الترتيب.