|


ريال بيتيس يتعثر بتعادل روما

مدريد - الألمانية 2022.10.13 | 10:17 pm

تعادل فريق ريال بيتيس الإسباني الأول لكرة القدم 1-1 مع ضيفه روما الإيطالي ببطولة الدوري الأوروبي في الجولة الرابعة لحساب المجموعة المجموعة الثالثة، الخميس .
وواصل بيتيس انفراده بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما بقي روما في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة خلف لودودريتس صاحب المركز الثاني.
على ملعب «بينيتو فيامارين» في إشبيلية، أنهى بيتيس الشوط الأوّل متقدماً بهدف بعد تمريرة من رودري سانشيس إلى سيرجيو كاناليس الذي أطلق كرة صاروخية من حوالي 23 متراً بقدمه اليسرى اصطدمت بمدافع فريق الضيوف البرازيلي رودجر إيبانيس واستقرت في اسفل الزاوية لمرمى الحارس البرتغالي روي باتريشيو «34».
واعتقد روما أنه سيعود إلى غرفة تبديل الملابس بالتعادل الإيجابي، إلا أن الحكم ألغى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع الهدف الرأسي للمهاجم أندريا بيلوتي كونه كان متسللاً.
وافتتح روما الشوط الثاني كما أنهى الأول بهدف صحيح هذه المرة من بيلوتي بعد تمريرة من البديل الغيني محمد كامارا وتدخل من حكم الفيديو المساعد «في آيه آر» عند الدقيقة 53، فيما فشلت تغييرات المدربين في تبديل نتيجة المباراة.
وفي مباراة أخرى تقدم سانت جيلواز البلجيكي خطوة هامة نحو الصعود لمرحلة خروج المغلوب،
عقب تعادله المثير 3-3 مع ضيفه سبورتينج براجا البرتغالي، في المجموعة الرابعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين يونيون برلين الألماني وضيفه مالمو السويدي.
وحافظ سانت جيلواز على انفراد بصدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه سبورتنج لشبونة، فيما يحتل يونيون برلين المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل مالمو الترتيب بلا رصيد.