|


سيدات الهلال يكتسحن الشباب برباعية

جدة – مرام مبارك 2022.10.14 | 09:57 pm

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم للسيدات فوزًا كبيرًا على نظيره الشباب بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت الجمعة، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات.
ويدين الفريق الهلالي بهذا الفوز إلى العراقية شوخان التي تكفلت بتسجيل جميع أهداف فريقها المواجهة «سوبر هاتريك»، بينما حملت ثنائية الشباب توقيع داليا عادل ومنى.
وبهذا الفوز، حصد الأزرق أول ثلاث نقاط في مشواره ليحتل المركز الثاني متأخرًا بفارق الأهداف عن النصر المتصدر بالرصيد ذاته من النقاط، في حين بقي الشباب من دون رصيد في المركز السادس.
ويستضيف الفريق الهلالي نظيره اليمامة، الجمعة، على ملعب كلية العناية الطبية في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يحل الشباب ضيفًا على النصر في الجولة ذاتها.
وفي مباراة ثانية، فاز اليمامة على شعلة الشرقية بنتيجة 3-1 على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ورفع اليمامة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث متساويًا في الرصيد ذاته مع النصر والهلال في المركزين الأول والثاني، ومتأخرًا عنهما بفارق الأهداف، وعلى الطرف المقابل، احتل شعلة الشرقية المركز السابع، وقبل الأخير من دون نقاط.
ويواصل الفريقان مشوارهما في الدوري ضمن الجولة الثانية، الجمعة، حيث يستضيف شعلة الشرقية نظيره الاتحاد، ويلتقي اليمامة مع الهلال، مضيفه.


سيدات الهلال يكتسحن الشباب برباعية

سيدات الهلال يكتسحن الشباب برباعية

سيدات الهلال يكتسحن الشباب برباعية