|


كلوب: لا يمكننا منافسة قوة السيتي المالية

مانشستر - الألمانية 2022.10.15 | 03:02 pm

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن فريقه لا يمكنه التنافس مع القوة المالية التي يتمتع بها المنافس مانشستر سيتي، الذي يمكنه القيام بما يريد مثل عدد من الفرق الأخرى.
وسيحل السيتي صاحب المركز الثاني، ضيفًا على ليفربول في واحدة من أهم مباريات الجولة الحالية للدوري الممتاز، الأحد، بينما يتفوق فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا بفاق 13 نقطة على فريق كلوب الذي لعب مباراة أقل.
وفاز السيتي بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة في خمسة أعوام في مايو الماضي وقال كلوب إن القوة المالية لسيتي تتفوق على الجميع.
وأضاف المدرب الألماني: «لا يمكن لأحد منافسة سيتي في هذا الجانب، لديك أفضل فريق في العالم وتضم أفضل مهاجم في السوق بغض النظر عن حجم التكاليف، أنت تفعل ذلك وحسب، لا يمكننا التصرف بهذا الشكل، هذا غير ممكن بالنسبة لليفربول».
وتعاقد السيتي مع المهاجم النرويجي الدولي إرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق في نهاية الموسم الماضي مقابل مبلغ قدرته تقارير إعلامية بنحو 51 مليون جنيه إسترليني لكن العقد الذي يستمر لعدة أعوام بما في ذلك راتب اللاعب ربما تتجاوز قيمته 300 مليون يورو.