|


أنشيلوتي: برشلونة «مذهل» في الليجا

مدريد - الفرنسية 2022.10.15 | 03:56 pm

حذّر كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، من تقديم خصمه برشلونة أداء مذهلاً في الليجا هذا الموسم رغم معاناته في دوري أبطال أوروبا.
ويقف برشلونة على شفير الاقصاء من دوري الأبطال، بعد تعادله الأربعاء على أرضه ضد إنتر الإيطالي 3-3، لكنه يخوض مواجهة، الأحد، على أرض ريال مدريد، وهو يتصدر الترتيب بعد 8 مراحل دون خسارة.
قال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي، السبت: «نتحدث عن فريق فاز في كل مبارياته في الليجا بعد تعادله افتتاحاً، فورمتهم جيدة جداً في الدوري، منذ بداية المسابقة يقومون بعمل جيد جداً، عانوا مشكلات في دوري الأبطال، وهي طبيعية في تلك المسابقة، لكن في الليجا كانوا مذهلين».
وتذكر أنشيلوتي الذي قاد ريال إلى لقبي الدوري المحلي ودوري الأبطال الموسم الماضي، خسارة فريقه أمام برشلونة برباعية نظيفة في ملعب سانتياجو برنابيو الموسم الماضي، عندما دفع بصانع اللعب الكرواتي لوكا مودريتش بدلا من المهاجم الفرنسي المصاب كريم بنزيما.
وأضاف: «صحيح أن العام لماضي حاولت اختراع شيء ما، ودفعت الثمن، لكن لن تؤثر علينا مباراة الموسم الماضي، لأننا في موسم مختلف، كلاسيكو مختلف، نتطلع لخوض هذه المباراة والتي سيتابعها كل العالم».
وأكّد أنشيلوتي عودة تيبو كورتوا الحارس البلجيكي إلى التمارين بعد معاناته من العصب الوركي، لكنه لن يشارك في الكلاسيكو، فيما بمقدور أنتونيو روديجير قلب الدفاع الألماني اللعب مرتدياً قناعاً واقياً.
وتعرض الألماني للإصابة في مواجهة شاختار دانييتسك الأوكراني في دوري الأبطال عندما سجل في الدقيقة الأخيرة واصطدم رأسه بالحارس المنافس.