|


النصر المنتشي في اختبار الفيحاء

الرياض - ناصر منصور 2022.10.15 | 04:47 pm

يأمل فريق النصر الأول لكرة القدم، في مواصلة انتصاراته، عندما يستضيف نظيره الفيحاء، الأحد، على ملعب مرسول بارك في الرياض لحساب الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
ويطمح الفريق العاصمي في الوصول إلى النقطة 19 والبقاء في المركز الثاني قبل توقف الدوري بسبب استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم.
ويعول الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق النصراوي، على تصاعد مستويات عدد من اللاعبين في مقدمتهم أيمن يحيى الجناح، و البرازيلي لويس جوستافو، لاعب الوسط، وأندرسون تاليسكا مواطنه، إضافة إلى سامي النجعي في حصد النقاط الثلاث.
وعلى الطرف الآخر، يدرك الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء، أن أي نتيجة خلاف الفوز ستضعه تحت مزيد من الضغط، لذلك يتوقع أن يرمي بكل أوراقه من أجل تحقيق فوز طال انتظاره.
ويبرز في صفوف «البرتقالي» الذي يحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير بنقطتين عدد من العناصر الجيدة، وفي مقدمتها النيجيري أنطوني نواكيمي والبرازيلي ريكاردو ريلر، والصربي ميلان بافكوف.
وتقابل الفريقان في 8 لقاءات خلال الدوري السعودي للمحترفين، منذ انطلاقته موسم 2008-2009، انتصر النصر في 4 مواجهات، وفاز الفيحاء في مباراة وحيدة ، فيما انتهت 3 لقاءات بالتعادل .