|


يوفنتوس يداوي جراحه في ديربي تورينو

روما - الفرنسية 2022.10.15 | 09:24 pm

داوى يوفنتوس جراحه القارية، والمحلية بفوز ثمين على تورينو جاره ومضيفه في يدربي المدينة 1-0 السبت على ملعب أولمبيكو دي تورينو ضمن المرحلة العاشرة من بطولة إيطاليا.
ويدين يوفنتوس بفوزه إلى مهاجمه الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 75 رافعا رصيد إلى ستة أهداف هذا الموسم فلحق بالنمسوي ماركو أرناتوفيتش «بولونيا» وتشيرو إيموبلي «لاتسيو» إلى صدارة لائحة الهدافين.
وعاد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، الأولى أمام مضيفه ميلان «حامل اللقب» 0-2 السبت الماضي في الدوري، والثانية المدوية بالنتيجة ذاتها أمام مكابي حيفا الإسرائيلي الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وصعد يوفنتوس الى المركز السابع مؤقتا برصيد 16 نقطة مقابل 11 لتورينو الحادي عشر.
وهو الديربي الـ11 من أصل الـ15 الأخيرة يحسمه يوفنتوس في صالحه في الدوري.
وتعود فيها المرة الاخيرة التي حسم فيها تورينو الدربي عند استضافته ليوفنتوس في 26 أبريل 2015 عندما فاز 2-1 وكان الأخير له أيضا على جاره في 17 مختلف المسابقات «13 فوزا مقابل 4 تعادلات».
وأوقف إمبولي انتفاضة مونتسا، ضيفه الوافد الجديد عندما تغلب عليه بهدف وحيد سجله السويسري نيكولا هاس «11».
وهي الخسارة الأولى لمونتسا بعد ثلاثة انتصارات متتالية، والسادسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 10 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث عشر، فيما حقق إمبولي فوزه الثاني هذا الموسم وارتقى الى المركز العاشر برصيد 11 نقطة.


يوفنتوس يداوي جراحه في ديربي تورينو

يوفنتوس يداوي جراحه في ديربي تورينو

يوفنتوس يداوي جراحه في ديربي تورينو