|


بـ9 لاعبين.. رينس يعطل انطلاقة لوريان

باريس - الفرنسية 2022.10.15 | 09:30 pm

أوقف رينس سلسلة انتصارات مضيفه لوريان مفاجأة الموسم عند 6، عندما انتزع منه التعادل السلبي، السبت، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي، ومنعه من الانفراد بالصدارة بفارق نقطتين عن باريس سان جرمان الذي يلتقي غريمه التقليدي مرسيليا اأاحد في مباراة قمة.
وتساوى لوريان مع سان جرمان برصيد 26 نقطة لكل منهما لكن فريق العاصمة يتفوق بفارق الأهداف. وقد يتنازل لوريان عن مركز الوصافة في حال عودة مرسيليا بالفوز من أرض بارك دي برانس.
في المقابل، حقق رينس ثاني نتيجة لافتة تواليا بعد أن أرغم باريس سان جرمان على التعادل سلبا أيضا الأسبوع الماضي، علما بأنه خاض الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين أمام لوريان قبل ان يطرد له لاعب آخر في الوقت بدل الضائع.
وتعرض لوريان لضربة موجعة باصابة افضل هداف في صفوفه النيجيري تيريم كوفي برصيد 8 اهداف هذا الموسم، في الدقيقة 24 في كاحله ولم يستطع اكمال المباراة، فحل بدلا منه المالي إبراهيما كوني.
وكان لوريان خسر جهود قائده لوران أبيرجيل الأسبوع الماضي ضد بريست لإصابته بكسر في ذراعه وسيمتد غيابه إلى ما بعد نهائيات كأس العالم في قطر.
ووجد لوريان صعوبة في اختراق دفاع رينس المنظم طوال الشوط الأول. وفي مطلع الشوط الثاني طرد السنغالي ديون لوبي لاعب رينس لمخاشنته البوركينابي دانجو واتارا فاكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
ورمى لوريان بكل ثقله لاستغلال النقص العددي، لكنه لم يفلح في إيجاد ثغرة في دفاع رينس الذي طرد لاعب آخر في صفوفه هو العاجي ايمانويل اغبادو في الوقت بدل الضائع.


بـ9 لاعبين.. رينس يعطل انطلاقة لوريان

بـ9 لاعبين.. رينس يعطل انطلاقة لوريان

بـ9 لاعبين.. رينس يعطل انطلاقة لوريان

بـ9 لاعبين.. رينس يعطل انطلاقة لوريان