|


الأخضر في أبو ظبي.. 19 حصة و5 تجريبيات خلال 24 يوما

أبو ظبي – الرياضية 2022.10.17 | 05:44 pm

يؤدي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 19 حصة تدريبية تتخللها 5 مباريات تجريبية خلال معسكره الإعدادي في أبو ظبي العاصمة الإماراتية الذي انطلق، الإثنين، ويستمر 24 يومًا ضمن المرحلة الثالثة من الاستعدادات لكأس العالم 2022.
ويدشن الأخضر السعودي المواجهات التجريبية التي ستكون مغلقة أمام مقدونيا في الـ22 من أكتوبر الجاري على ملعب مدينة زايد الرياضية، ومن ثم يلعب مرتين على ملعب آل نهيان، الأولى أمام نظيره الألباني في الـ26 من الشهر ذاته، وفي الثانية يواجه هندوراس في الـ30 منه، وبعدها ينتقل إلى ملعب محمد بن زايد، حيث يلتقي مع نظيره الآيسلندي في الـ6 من نوفمبر المقبل، وأخيرا يواجه بنما في العاشر من الشهر المقبل على ملعب مدينة زايد الرياضية.
ويختتم المنتخب السعودي تحضيراته للمونديال بمواجهة تجريبية أخيرة ستكون أمام كرواتيا في الـ16 نوفمبر المقبل في الرياض، قبل أن يغادر إلى الدوحة العاصمة القطرية استعدادا للمشاركة في المحفل العالمي للمرة السادسة في تاريخه.
ويستهل المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم بلقاء الأرجنتين في الـ22 من الشهر المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي المكسيك وبولندا.
يشار إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي اختار 32 لاعبا لمعسكر أبو ظبي، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، وفراس البريكان.