|


مانشستر يونايتد يستعيد إيركسن أمام توتنهام

لندن - الألمانية 2022.10.18 | 08:48 pm

أوضح إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن أنتوني مارسيال سيغيب عن مواجهة الفريق أمام توتنهام ولكن من الممكن أن يعود كريستيان إيركسن لمواجهة فريقه القديم.
وبعد التعادل سلبيًا أمام نيوكاسل، الأحد، يعود مانشستر إلى ملعب أولد ترافورد، الأربعاء، لمواجهة توتنهام أحد الفرق المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، يبتعد بفارق 7 نقاط خلف توتنهام، صاحب المركز الثالث، وأن تين هاج يأمل أن يستعيد جهود إيركسن الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وغاب إيركسن «30 عامًا» عن مباراة نيوكاسل بسبب المرض ولكن قد يعود في مباراة الأربعاء، رغم أنه من المقرر أن يغيب مارسيال للمباراة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات بسبب آلام في الظهر.
وقال تين هاج: «أنتوني مارسيال لن يكون متاحًا، عاد للملعب ولكن لم يشارك في التدريبات الجماعية»، وأضاف: «عاد كريستيان إيركسن إلى التدريبات الجماعية، الثلاثاء، ويجب أن نرى كيف ستسير الأمور، وكيف سيتعافى، وإذا كانت لديه الطاقة، الأربعاء، لذلك علينا أن ننتظر».