|


الأهلي يستعرض بخماسية أمام رضوى

جدة - الرياضية 2022.10.18 | 09:17 pm

اكتسح فريق الأهلي الأول لكرة القدم نظيره رضوى «درجة ثالثة» بنتيجة 5-1 في المباراة التجريبية التي جرت، الثلاثاء، على ملعبه ضمن استعداداته خلال فترة توقفه بسبب مشاركة إثنين من لاعبيه في معسكر المنتخب السعودي الجاري في أبو ظبي العاصمة الإماراتية استعدادا لكأس العالم 2022.
وبدأ الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من عبد الرحمن الصانبي، نايف كريري، طلال عبسي، مناف أبو يابس، عبد الرحمن الزهراني، فراس الغامدي، ريان حامد، ثامر العلي، زياد الجهني، سلمان المؤشر، والجامايكي لويس جرابان، قبل أن يمنح الفرصة لعديد من اللاعبين خلال مجريات اللقاء.
ولم ينتظر الفريق الأهلاوي الكثير من الوقت لزيارة منافسه، حيث احتاج إلى 3 دقائق فقط لتسجيل الهدف الأول عن طريق ثامر العلي، وأضاف زياد الجهني الهدف الثاني عند الدقيقة 8 من ركلة جزاء، وعزز ريان حامد النتيجة بالهدف الثالث «19»، وواصل الجامايكي جرابان مسلسل الأهداف «24»، واختتمها ثامر العلي بهدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه «49».
ومن المقرر أن يعاود الفريق الجداوي تدريباته، الأربعاء، على أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 10 أيام.
ويحتل الفريق الأهلاوي المركز الثالث في دوري «يلو» بعد مرور 8 جولات برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات، فيما مني بخسارة وحيدة.


الأهلي يستعرض بخماسية أمام رضوى

الأهلي يستعرض بخماسية أمام رضوى

الأهلي يستعرض بخماسية أمام رضوى