|


شاهيناز تدعم سيدات الاتحاد

جدة- مرام مبارك 2022.10.21 | 06:50 pm

تعاقد نادي الاتحاد مع الدولية الأردنية شاهيناز جبرين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للسيدات وفقا لما كشف عنه حسابه الخاص بسيدات النادي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
وسيكون الاتحاد هو المحطة الخارجية الثانية لشاهيناز «30 عاما» بعد تجربة في الملاعب القطرية عبر بوابة السد القطري، وتوجتها بالحصول على جائزة أفضل لاعبة في الدوري القطري 2022.
وبدأت شاهيناز «30 عاما» مسيرته الكروية منذ أن كان عمرها 14 عامًا، حيث برزت نجوميتها من دوري المدارس، ومن ثم تدرجت في الفئات السنية بنادي عمان وصولا إلى الفريق الأول، وبعدها انتقلت إلى فريق القادسية عام 2020، وخاضت معه موسمًا واحدًا، قبل أن تعود مجددا إلى نادي عمان، وحققت معه العديد من الإنجازات، وأبرزها لقب البطولة الآسيوية لكرة قدم السيدات 2021.
وعلى الصعيد الدولي، انطلقت المسيرة الدولية لشاهيناز من منتخب تحت 19 عامًا، وحققت معه البطولة العربية 2010، كما شاركت في دورة الألعاب الآسيوية، وكذلك كانت من الأسماء التي مثلت المنتخب الأول مرتين في بطولة كأس آسيا عامي 2014 و2018.
يشار إلى أن الاختبار الأول للأردنية شاهيناز بالقميص الاتحادي سيكون أمام شعلة الشرقية، الجمعة، على ملعب نادي النهضة في الدمام ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز للسيدات.


شاهيناز تدعم سيدات الاتحاد

شاهيناز تدعم سيدات الاتحاد