|


إنزاجي يستبعد لوكاكو أمام فيورنتينا

روما - رويترز 2022.10.21 | 10:49 pm

كشف سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، أن روميلو لوكاكو مهاجم الفريق لن يلحق بمواجهة فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، السبت لعدم اكتمال جاهزيته.
وغاب لوكاكو عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ منذ أغسطس الماضي، وهو على وشك العودة للمشاركة، لكن اللاعب الدولي البلجيكي لن يلحق برحلة الفريق لمدينة فلورنسا لمواجهة فيورنتينا.
وقال إنزاجي لقناة ناديه: «لوكاكو تدرب لبعض الوقت ضمن المجموعة لمدة يومين، وبدا من الواضح مدى حاجته لاستعادة لياقة المباريات، لكنه متحمس للغاية».
وأضاف: «أخيرا، وبعد فترة طويلة من التعافي من هذه الإصابة، فإنه لن يكون معنا غدا ونأمل أن يكون مشاركا الأربعاء أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، أراه يعمل وأشعر بالثقة».
وقال المدرب الإيطالي إن سمير هاندانوفيتش حارس المرمى ومارسيلو بروزوفيتش وروبرتو جاليارديني ثنائي الوسط سيغيبون أيضا ولن يكونوا متاحين للمشاركة في مباراة السبت.
وكانت بداية إنتر صعبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي.
وبالرغم من ذلك، فقد حقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات، من بينهم الانتصار على برشلونة في دوري أبطال أوروبا، ما دفعه للعودة للطريق الصحيح. لكن إنزاجي لا يزال يتوقع أن تكون مواجهة فريق المدرب فينشنزو إيطاليانو صعبة، بالرغم من احتلال فيورنتينا للمركز 13 في الترتيب.