|


«بلاك هات 22».. من لاس فيجاس إلى موسم الرياض

الرياض - شوق العجمي 2022.10.23 | 09:59 pm

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الأحد، عن احتضان الرياض العاصمة السعودية، «بلاك هات 22» الحدث الأضخم والأكثر شهره عالمياً، في مجال الأمن السبراني.
وينظم الحدث القادم من لاس فيجاس إلى العاصمة السعودية، على مدار 3 أيام بدءًا من 15 نوفمبر المقبل في واجهة الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي انطلقت فعالياته، الجمعة.
وتضم الفعالية تحديات بجوائز تصل إلى مليون ريال، إضافة إلى الدورات التدريبية، وورش عمل تقنية، ومنطقة فعاليات متنوعة، وقاعة الأعمال، ومنطقة أرسنال التي تجمع المطورون العباقرة.
وأضاف آل الشيخ عبر حسابه على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «أكبر فعالية للأمن السبراني «بلاك هات22» من لاس فيجاس إلى الرياض، في واجهة الرياض من 15 إلى 17 نوفمبر سجلوا لا تفوتكم»».
بتواجد أكثر من 250 شركة أمن سبراني رائدة، أضافة ما يفوق 40 شركة ناشئة، وأكثر من 200 متحدث عالمي، ليشاركونا خبراتهم الثرية ويناقشون مواضيع مختلفة ويتوقع أن يتخطى عدد الزوار حاجز الـ 30,000 زائر.
وتتضمن الفعالية 20 موضوعًا متنوعًا منها؛ «كوانتم، وتقنية المعلومات - التقنية التشغيلية، أمن نظم التحكم الصناعي، دورة حياة تطوير الأمن، أمان تطبيقات الويب، الأمان السحابي، الثقة المعدومة وSASE، الهندسة الاجتماعية، التأمين السبراني، برامج الفدية»، وتتزايد المواضيع الفعالية لتصل إلى؛ «البرامج الضارة، الجوال، دفاع الشبكة، أمان المنصة، السياسات، الأمان التطبيقي، التشفير، التحليل الجنائي الرقمي - الاستجابة للحوادث، إكسبلويت ديفيلوبمنت، إنترنت الأشياء".


«بلاك هات 22».. من لاس فيجاس إلى موسم الرياض