|


دوري السيدات.. حصة تنفرد بصدارة الهدافات.. ونانسي تدخل القائمة

جدة- مرام مبارك 2022.10.24 | 06:17 pm

انفردت البحرينية حصة العيسى لاعبة فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات بصدارة هدافات الدوري الممتاز للسيدات بعد أن رفعت رصيدها إلى 6 أهداف أحرزتها خلال جولتين من المسابقة.
وأحرزت حصة هدفين في مباراة فريقها أمام الشباب الذي انتهى بالتعادل 3-3، الجمعة، وبذلك تفض شراكتها مع العراقية شوخان صالحي لاعبة الهلال التي كانت تتساوى معها في الرصيد التهديفي «4 لكل منهن قبل انطلاق الجولة الثانية».
وتراجعت العراقية شوخان إلى المركز الثاني بعدما غابت عن التسجيل في مواجهة اليمامة التي انتهت بالتعادل السلبي.
وجذب تألق حصة وبراعتها في هز شباك المنافسين اهتمام العديد من محبي الرياضة ومتابعيها، ومنهم علي بن عبدالرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الذي قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الإجتماعي: «بالتوفيق للاعبة حصة العيسى واللاعبة ياسمين فايز في مشوارهم الاحترافي في المملكة العربية ⁧‫السعودية‬⁩ الشقيقة وتمثيلهم للفريق النسوي بنادي النصر‬⁩ لكرة القدم، احتراف اللاعبتين في الدوري السعودي تتويج حقيقي للتطور الذي تشهده كرة القدم النسائية في مملكة ⁧‫البحرين‬⁩».
 وحملت قائمة هدافات الدوري الممتاز للسيدات بعد نهاية الجولة الثانية أسماء 3 لاعبات من نادي النصر إضافة إلى حصة العيسى وهن: غادة العيادي، مباركة الصيعري، ومنيرة الحمدان في المراكز الثالث والرابع والخامس بواقع 3 أهداف لكل منهن.
و جاءت لولو أسامة لاعبة فريق اليمامة في المركز السادس بعد أن كانت في الرابع، تلتها اللبنانية نانسي تشايليان لاعبة الشباب في المركز السابع عقب تسجيلها أول «هاتريك» لفريقها في الدوري، وكان في مرمى النصر «3-3»، ومنحت بهذا التعادل النقطة الأولى لفريقها في الدوري.
وتعد نانسي التي سبق لها الاحتراف في النادي العربي الكويتي، أول لاعبة لبنانية تشارك في دوري أبطال أوروبا، وكان ذلك بشعار نادي ألا شكرت الأرميني عام 2019.


دوري السيدات.. حصة تنفرد بصدارة الهدافات.. ونانسي تدخل القائمة

دوري السيدات.. حصة تنفرد بصدارة الهدافات.. ونانسي تدخل القائمة