|


اليوم.. الأخدود يستهدف صدارة «يلو» أمام الحزم

الرياض - الرياضية 2022.10.24 | 09:35 pm

يسعى فريق الأخدود الأول لكرة القدم إلى استغلال غياب نظيره الفيصلي، والانقضاض على الصدارة عندما يحل ضيفًا على الحزم، الثلاثاء، على ملعب الأخير في الرس ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى.
ويحتل الأخدود المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وتبدو الفرصة سانحة أمامه لخطف الصدارة، خاصة وأن الفيصلي المتصدر بـ19 نقطة يغيب عن هذه الجولة بعد تأجيل مباراته أمام الأهلي بسبب انضمام لاعبين من الأخير إلى معسكر المنتخب السعودي الأول الجاري في أبو ظبي العاصمة الإماراتية ضمن استعداداته لكأس العالم 2022.
ويعول الأخدود على معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز على العين بـ«3-1» في الجولة الماضية، ويبرز في صفوفه العديد من النجوم، وفي مقدمتهم البرازيلي كاكا مينديز، والتونسي برهان حكيمي.
وعلى الطرف المقابل، يأمل الحزم الرابع بـ14 نقطة في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره بالخسارة أمام أحد «1-2» في الجولة الماضية، معولًا في ذلك على سجله الخالي من الخسارة على ملعبه هذا الموسم «3 انتصارات وتعادل».
وفي الجولة ذاتها، يستضيف القيصومة نظيره أحد على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن.
وتتباين طموحات الفريقين خلال المواجهة، ففي حين يطمح القيصومة السابع بـ11 نقطة في العودة إلى سكة الانتصارات بعد غياب استمر ثلاث جولات، يتطلع أحد صاحب المركز الثالث عشر بـ10 نقاط إلى تحقيق فوزه الثاني تواليا.