|


«ونتر وندرلاند».. الأطفال الأكثر حضورا

صور التقطت أمس لمجموعة من الأطفال في منطقة “ونتر وندرلاند” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. يظهر في الرئيسة طفلة صغيرة بعمر الـ3 أعوام تتجول برفقة والدتها.. ويظهر في الإطار الأول طفلة بقناع ورديّ لشخصية كارتونية.. وفي الإطار الثاني أم تلاعب صغيرها.. وفي الإطار الثالث طفل يحمل دمية ربحها من أركان ألعاب الحظ المنتشرة في المنطقة الترفيهية (تويتر موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.10.24 | 11:36 pm

شهدت منطقة “ونتر وندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، إقبالًا ملحوظًا من قبل الأطفال ما بين عمر الـ 3 أعوام والـ 8 أعوام، وفق جولة لـ ”الرياضية”، أمس.
وأعرب فهد المالكي في حديثه عن سعادته بافتتاح فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، قائلًا: “بالنسبة ليّ هُناك مجموعة من المناطق الترفيهية في الموسم أُحبها، وأقصدها دائمًا، ولكن ونتر وندرلاند محبوبة أطفالي، افتقدوها كثيرًا عند انتهاء فعاليات الموسم الماضي، لذا كنت من أوائل الناس الذين ذهبوا إليها منذ افتتاحها”، مضيفًا: “أحببتها لحُب أطفالي لها”.
وافتتحت منطقة “ونتر وندرلاند” السبت الماضي، وتفتح أبوابها عند الـ04:00 عصرًا، وحتى الـ12:00 ليلًا، وتتوفر تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، بـ55 ريالًا في منتصف الأسبوع، و110 في نهايته.


«ونتر وندرلاند»..
الأطفال الأكثر حضورا

«ونتر وندرلاند»..
الأطفال الأكثر حضورا

«ونتر وندرلاند»..
الأطفال الأكثر حضورا