|


مسلي: قضيتنا مع حمد الله مختلفة.. وسنتجه إلى كاس

الرياض - الرياضية 2022.10.25 | 12:21 am

أعلن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أنهم سيتوجهون إلى محكمة التحكيم الرياضية «كاس» في قضية النادي ضد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مؤكدا في الوقت ذاته أن القضية المحلية أمام مركز التحكيم مختلفة تماما في موضوعها، وليس لها علاقة بالقرار الصادر، الإثنين.
وقال رئيس نادي النصر في تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي: «قبل أن نفسخ عقده، كان حمدالله يطالبنا بمتأخرات قيمتها حوالي 6 ملايين يورو، واليوم حكم له فيفا تقريبا بنصف ما كان مطلوبا منا، ورفض فيفا التعويضات التي طالب بها كلا الطرفين».
وأضاف: «سنذهب إلى كاس قريبا»، من دون أن يكشف المزيد من التفاصيل حول هذه الخطوة التي تعتزم الإدارة اتخاذها خلال الفترة المقبلة.
وتأتي تغريدات مسلي آل معمر بعد ساعات من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برفض المطالبات التعويضية في الشكوى المقدمة من نادي النصر ضد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله، كما رفض قبول الدعوى المقدمة من حمدالله ضد ناديه السابق والتي طالب فيها بـ8.8 ملايين يورو.
وأقر «فيفا» في حكمه الصادر، بكل المبالغ المتأخرة للاعب على ناديه والبالغة «ثلاثة ملايين ومائتي ألف يورو»، وتشمل الحسومات في فترة «كورونا» إضافة إلى المكافآت المتأخرة من بطولتي السوبر والدوري وحوافز أخرى يشملها عقد اللاعب.
يذكر أن المغربي عبد الرزاق حمدالله رفع شكوى ضد إدارة النصر يطالب بمبلغ تعويضي قدره «8,8 مليون يورو»، بحجة فسخ عقده لسبب غير مشروع، بينما طالبت الإدارة النصراوية في شكوى مضادة بمبلغ «9,5 مليون يورو» بحجة الاخلال بالعقد والاضرار بالنادي، إلا أن «فيفا» رفض الدعوتين وأقر بالمتأخرات فقط.