|


غدا.. المسرحية السعودية تغادر «العلي» بعد 5 عروض

«ساعة أمل» تتخطى 1.500 شخص

صورة التقطت أمس للفنانة السعودية إلهام علي والفنانة المصرية شيماء سيف في مشهد تمثيلي من أحد فصول المسرحية.. وفي الصورتين لوحة استعراضية قدمها مجموعة من الراقصين ضمن فصول “ساعة أمل”(المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.10.26 | 12:53 am

تغادر المسرحية السعودية “ساعة أمل”، غدًا، مسرح محمد العلي، في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، بعد أن تخطى عدد الحضور فيها حاجز 1.500 شخص، وفقًا للقائمين عليها.
وأعربت لـ “الرياضية” الممثلة المصرية شيماء سيف عن سعادتها بالمشاركة للمرة الأولى في مسرحية سعودية، موضحة أن تنوع المشاركات من أبرز عناصر النجاح والانتشار في مسيرة أي فنان. وشهد مسرح العلي حضورًا جماهيريًّا كثيفًا في أيام عروض المسرحية الخمسة، التي انطلقت 23 أكتوبر الجاري واستمرت حتى 27 من الشهر نفسه، بدءًا من الـ 09:00 مساءً وحتى الـ 12:00 بعد منتصف الليل. ودارت أحداث “ساعة أمل” في إطار اجتماعي حول شخصية “أمل”، التي جسَّدتها الفنانة السعودية إلهام علي، وهي سيدة سعودية عاملة وأم لطفلة، تتوفى وتلتقي مع زميلاتها في مقبرة واحدة، لتبدأ رحلة البحث عن سبب وفاتها الحقيقي، وشاركتها البطولة الممثلة المصرية شيماء سيف.


«ساعة أمل»
تتخطى 1.500 شخص

«ساعة أمل»
تتخطى 1.500 شخص