|


جدل كبير على تويتر بعد هجوم نايف هزازي على النصر

نصراويون: «وش قدمت عشان يحاربونك؟»

الدمام ـ خالد الشايع 2022.10.26 | 11:42 pm

أثار مقطع فيديو قصير نشره نايف هزازي، لاعب فريقي النصر والاتحاد السابق، على حسابه الشخصي على سناب شات، موجة من الجدل على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد أن أظهر اللاعب سعادته بالحكم الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النصر لصالح المغربي عبد الرزاق حمد الله، مشبهًا نفسه
بحمد الله، وزاعمًا أن الخلافات الشخصية هي التي أبعدته عن النادي، وتمت مشاهدة الفيديو أكثر من 898 ألف مرة، ونشرته عشرات الحسابات الشخصية والإخبارية، وانقسم المغردون حياله بين من انتقده بقسوة، وبين من أيَّده فيما ذهب إليه.
الغالبية كانوا غير راضين عن حديث هزازي، وخاصة المغردين النصراويين، الذين عدّوه محاولة من لاعبهم السابق لتبرير فشله مع الفريق، منهم محمد بن هميم الذي كتب مستغربًا: “الله المستعان كل الأندية يعني كنت محارب فيها” وعلى النهج ذاته، رأى سلطان الذايدي أن تجارب هزازي جميعها لم تكن ناجحة، وكتب: “لو كان لاعبًا مؤثرًا في الاتحاد لما فرط فيه وتركه ينتقل، لذلك أصبح كلامه عن مسيرته الكروية كثير رغم فشلها، فالتجارب الناجحة تذكر ولا تنسى بعكس الفاشلة”.
البعض استغرب من الطريقة التي تحدث فيها هزازي عن النصر، منهم عزيز فارس الذي وصف المرحلة التي وصل إليها نايف هزازي بالمحزنة، مضيفًا: “للأمانة من لاعب ممتاز واسمه بكل مكان إلى شخص يهبد في السناب ويدخل بثوث مع حقين التيك توك”.
آخرون كانوا أكثر حدة في نقدهم، مثل أحمد المطيري الذي استغرب من تنكر اللاعب لناديه السابق، فيما كتب خلدون بن مهنا مخاطبًا اللاعب: “أصلًا وش قدمت أنت عشان يحاربونك؟”.
على طرف آخر، وقف مغردون في صف اللاعب، عادين أنه تحدث بالحقيقة، مثل سلطان المهنا الذي كتب: “أشكر نايف هزازي لاعب الاتحاد والشباب والنصر السابق على
قول الحقيقة”، ومثله كتب سلطان الطيار: “والله أنه ما قال غير الصدق.. شكرًا.. نايف هزازي لاعب نصراوي سابق وقال
الحقيقة”.


نصراويون:
«وش قدمت عشان يحاربونك؟»

نصراويون:
«وش قدمت عشان يحاربونك؟»

نصراويون:
«وش قدمت عشان يحاربونك؟»