|


المتنكرون يقتحمون البوليفارد باكرا والأطفال يدخلون الموجة

«ويكند الرعب» أشباح ومصاصو دماء

صورة التقطت أمس لعدد من الزائرات لمنطقة بوليفارد رياض سيتي متقمصات شخصيات رعب في الحفل المخصص لهذا اليوم في المنطقة الترفيهية تصوير: صالح الغنام
تغطية: إيمان العتيق 2022.10.28 | 12:15 am

احتضنت منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، أمس، فعالية “ويكند الرعب”، والمستمرة حتى اليوم، وذلك ضمن أنشطة الموسم الترفيهية.
واختصت فعالية “ويكند الرعب” بارتداء أزياء التنكر المرعبة، وتتيح لمَن يرتديها الدخول مجانًا إلى منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، خلال فترة تنظيمها، التي شهدت في يومها الأول حضورًا كثيفًا من قبل الزوار متنكريّن بأبرز شخصيات الأفلام السينمائية المرعبة.
وسجل الأطفال حضورهم في فعالية “ويكند الرعب” بارتداء زيّ الشبح الذي اشتهر كثيرًا في أفلام الكارتون، إضافة إلى شخصية الزومبي، ومصاصيّ الدماء.
وتضمنت فعالية “ويكند الرعب” مسيرة لأبرز الشخصيات المرعبة عالميًا، يُصاحبها مجموعة من النغمات الموسيقية الملائمة للحدث.
يذكر أن قيمة تذكرة دخول منطقة “بوليفارد رياض سيتي” في نهاية الأسبوع بـ55 ريالًا، وتُتاح عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض 2022.



محظورات الفعالية
كشف الحساب الرسمي لموسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس، عن قائمة تضم عددًا من المحظورات في فعالية “ويكند الرعب”، في منطقة بوليفارد الرياض. وضمت القائمة مجموعة من المحظورات وهي: الدراجات النارية، الطائرات دون طيار، الأجهزة الجوية غير المأهولة، الأعلام واللافتات، الغبار الجوي، أو الغازات المضغوطة، كاميرات الأفلام وتسجيل الصوت، أيّ مادة قد تسبب الإنذار أو الإزعاج، عصا السيلفي، الأطعمة والمشروبات، المظلات الطويلة، أجهزة الكمبيوتر اللوحية والمحمولة، الأبواق ومكبرات الصوت، الليزر، الأسلحة بجميع أنواعها أو أشكالها، المواد المحظورة وأيّ دواء ليس في عبوته الأصلية، الزجاج، المواد القابلة للاشتعال، الألعاب والمفرقعات النارية.



الأفلام بـ 25 ريالا
أعلن الحساب الرسمي لمنطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، عبر منصة “تويتر” أمس، أنه بدءًا من اليوم وحتى الثاني من نوفمبر المقبل، فإن جميع تذاكر أفلام الرعب بـ25 ريالًا.
وكشف حساب البوليفارد في إعلانه عن أن “موفي سينما” قد وحّدت قيمة تذكرة دخول أفلام الرعب في صالاتها في منطقة بوليفارد رياض سيتي فقط، وذلك لمدة 5 أيام متواصلة.



04:00 عصرا.. تفتح الأبواب
استقبلت منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، الـ15 الترفيهية، أمس، زوار فعالية “ويكند الرعب”، بدءًا من الـ04:00 عصرًا، وحتى الـ01:00 صباحًا.
وانطلقت أنشطة فعالية “ويكند الرعب” عند الـ06:00 مساءً، بمسيرة ضمت أبرز الشخصيات المرعبة في عدد من الأفلام السينمائية، وأفلام الكارتون، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة.


«ويكند الرعب»
أشباح ومصاصو دماء

«ويكند الرعب»
أشباح ومصاصو دماء

«ويكند الرعب»
أشباح ومصاصو دماء

«ويكند الرعب»
أشباح ومصاصو دماء