|


أليجري يستبعد مشاركة بوجبا في المونديال

ميلانو - الفرنسية 2022.10.28 | 08:07 pm

أوضح ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الجمعة أنه من «غير المرجح» أن يلعب الدولي الفرنسي بول بوجبا مرة أخرى مع «السيدة العجوز» قبل مونديال قطر 2022.
ولم يرتدِ لاعب «منتخب الديوك» قميص يوفنتوس بسبب إصابة في ركبته وذلك منذ عودته إلى «سيري أ» هذا الصيف، في حين لم يتبقَ أمام فريقه سوى خمس مباريات قبل العرس الكروي العالمي في قطر المقرر من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.
وأكد أليجري في مؤتمر صحافي عقده قبل مباراة فريقه أمام ليتشي السبت، ضمن منافسات المرحلة 12 من الدوري: «فيديريكو كييزا وبوجبا ليسا في المجموعة. لا توجد فرصة لأن يكونا ضمن قائمة الأربعاء ضد باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وهناك نسبة 99 بالمئة ألا يكونا متاحيَن أمام إنتر الأحد 6 نوفمبر في المرحلة 13».
وتابع: «إذا عادا، وهو أمر غير مرجح، سيكونان متاحين ضد فيرونا ولاتسيو ضمن المرحلتان 14 و15 لكن هذا غير مرجح»
ولم يتم تحديد موعد لاستئناف نشاط لاعب خط وسط المنتخب الفرنسي بطل العالم والذي يستهل الدفاع عن لقبه في قطر أمام أستراليا في 22 نوفمبر المقبل.
وكان ديدييه ديشان مدرب «الديوك» صرّح لوكالة فرانس برس الثلاثاء: «الشيء الوحيد المؤكد هو أنني لن استدعي لاعبا غير قادر على اللعب في بداية المسابقة»، آملاً في أن يتمكن بوجبا من اللعب قبل البطولة العالمية لأنه يعاني من نقص مقارنة مع الآخرين.