|


بهاء وتامر يطربان سبعة آلاف شخص على مسرح أبو بكر سالم

«ع اللي بيحصلي».. أولى أغاني الموسم

صورة التقطت أمس من مسرح أبو بكر سالم ويبدو الجمهور الكبير الذي حضر أولى حفلات موسم الرياض في نسخته الثالثة وقدمها كل من النجمين بهاء سلطان وتامر عاشور (المركز الإعلامي - بنش مارك)
الرياض ـ ريم العثمان 2022.10.29 | 12:45 am

سجل النجمان المصريان بهاء سلطان وتامر عاشور اسميهما في أولى قوائم حفلات موسم الرياض في نسخته الثالثة بعد أن دشنا حفلهما الذي استمر لساعات الصباح الأولى من يوم أمس على مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من شركة “بنش مارك”، وتحت إشراف الهيئة العامة للترفيه. واستمر الحفل أكثر من أربع ساعات وسط حضور تجاوز السبعة آلاف شخص بحسب ما أوضحه لـ”الرياضية” بعض القائمين على الفعالية.
وجاءت أولى أغنيات حفلات الموسم بتوقيع بهاء سلطان وهي “ع اللي بيحصلي” ومن ثَم رحب بجمهور الحفل، معربًا عن سعادته بالوقوف على مسرح أبو بكر سالم والمشاركة في موسم الرياض، مقدمًا شكره لكافة القائمين عليه. وواصل الغناء لأكثر من ساعتين قدم خلالهما العشرات من أبرز أغانيه منها “أنا مصمم” و”قلبك يا حول الله” و”قوم اقف” و”الواد قلبه بيوجعه” و”ياللي بايع”، و”تعالى أدلعك”. وافتتح النجم تامر عاشور وصلته الغنائية بأغنية “تيجي نتراهن” وغنى “حكايات” و”هاجي على نفسي” و”ده حكاية”، و”انت مين يصدقك” و”كلموها عني”.



حسنين: الانطلاقة أحيت الذاكرة
أكد لـ”الرياضية” زكي حسنين، رئيس مجلس إدارة “بنش مارك”، أن انطلاقة أولى حفلات موسم الرياض في نسخته الثالثة مع النجمين المصريين بهاء سلطان، وتامر عاشور والتي جرت على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض أعادت لهم ذكريات المواسم السابقة والانطلاقات الناجحة وقال: “كل هذا النجاح واتجاه أنظار العالم إلى الرياض يأتيان بدعم المستشار تركي آل الشيخ، وفعلًا موسم كما جاء في شعاره “فوق الخيال” وهذا ما جعلنا نسخر إمكاناتنا لتحقيق المزيد لما يفوقه الخيال”.
وأضاف: “نحن في “بنش مارك” نعد جمهورنا بتقديم حفلات تلبي ذوقهم وتطلعاتهم في المستقبل إن شاء الله”.



زكي: 30 فنانا و18 حفلة
أوضح محمد زكي حسنين الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك” أن توجيهات ودعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، هي الأساس في نجاح جميع المواسم، خاصةً موسم الرياض الذي يأتي هذا العام بشعار “فوق الخيال” وهو ما نعمل على تنفيذه في مسرح الراحل أبو بكر سالم.
ووعد حسنين جمهور الموسم في تصريحه أمس أمام وسائل الإعلام “بتجربة فريدة من خلال التنظيم والمحتوى واختيار الفنانين بحسب قاعدة بيانات الجمهور ومتطلباته”، مشيرًا إلى أن مسرح أبو بكر سالم سيستقبل ثلاثين فنانًا و18 حفلًا.



اليوم.. تذاكر حفل الثلاثي
الرياض ـ إيمان العتيق
تطرح تذاكر الحفل الغنائي الثاني لروتانا في موسم الرياض في نسخته الثالثة، اليوم، والذي يحتضنه مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ويجرى في الرابع من نوفمبر المقبل ويُحييه كل من الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والسعودي عايض، والعراقية أصيل هميم.
وبحسب القائمين على الفعل فإن جميع الحجوزات عن طريق قنوات البيع الإلكترونية وبأسعار متفاوتة بحسب الفئة التي تبدأ من 150 ريالًا كما تشير المصادر القريبة وترتفع فيما بعد تدريجيًا.


«ع اللي بيحصلي».. 
أولى أغاني الموسم

«ع اللي بيحصلي».. 
أولى أغاني الموسم

«ع اللي بيحصلي».. 
أولى أغاني الموسم