|


الأخضر يلاقي هندوراس بـ11 لاعبا

أبو ظبي - الرياضية 2022.10.29 | 11:27 pm

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مباراته التجريبية أمام هندوراس، الأحد، بتشكيلة ثابتة ما لم تطرأ أي ظروف تجبر الجهاز الفني على إجراء تغييرات خلال مجريات اللقاء بحسب ما كشف عنه الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب، السبت.
وقال رينارد في تصريح قبل المباراة بث عبر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: سيلعب 11 لاعبا 90 دقيقة أمام هندوراس، وبالتأكيد هناك بعض البدلاء في حال لم يستطع بعض اللاعبين إكمال اللقاء».
وتأتي هذه الخطوة من الفرنسي رينارد خلافا لما كان عليه الحال في المواجهتين التجريبتين أمام مقدونيا الشمالية 1-0، وألبانيا 11، اللتين خاضهما المدرب الفرنسي بتشكليتين، الأولى لستين دقيقة، والثانية في آخر نصف ساعة.
وقرر رينارد أن يلعب بقية اللاعبين مباراة تدريبية، الأحد أيضا، أمام المنتخب السعودي الأولمبي الذي يعسكر في الإمارات.
ويفقد الأخضر السعودي أمام هندوراس جهود قائده سلمان الفرج بسبب تعرضه لوعكة صحية أبعدته عن المشاركة في التدريبات السبت، لكنه في المقابل استعاد جهود ياسر الشهراني الظهير الأيسر بعد انتظامه مجددا في المعسكر عقب اكتمال برنامجه التأهيلي.
وستكون مواجهة هندوراس التي تجرى على ملعب آل نهيان في العاصمة أبو ظبي مسجلة في التصنيف الدولي لكرة القدم «فيفا» بجانب المواجهتين المقبلتين أمام منتخبي آيسلندا وبنما.
ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تأريخه، حيث سيخوض المحفل العالمي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.