|


الفتيات والأطفال الأكثر حضورا.. ورسم الوجه بـ 50 ريالا

المرة الثانية.. «جليتر» يظهر في ونتر وندرلاند

صورة التقطت أمس لإحدى الألعاب الترفيهية في منطقة “ونتر وندرلاند”.. وتظهر في الصورة الثانية عائلة أثناء زيارتها المنطقة.. وفي الثالثة إقبال الزوار على متجر “جليتر”.. وفي الرابعة فعالية غابة الرعب تصوير: صالح الغنام وسارة العريفي
الرياض - سارة العريفي 2022.11.02 | 12:37 am

تحتضن منطقة “ونتر وندرلاند” إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة عددًا من المتاجر المتنوعة، بينها “جليتر” المختص بالمستحضرات التجميلية.
وأوضحت لـ”الرياضية” طيف مسؤولة المبيعات في المتجر أمس، أن “جليتر” يُعد من أبرز وجهات الزوار في منطقة “ونتر ودرلاند” الترفيهية، قائلة: “يحظى متجرنا بشعبية كبيرة، حضرنا إلى المنطقة للمرة الأولى العام الماضي، وتميزنا في الرسم بمادة الجلتر على وجوه الزوار، ما جعل اسمنا يستمر في ذاكرتهم، وفي حضورنا للمرة الثانية أصبحنا وجهتهم الأساسية، وبالتحديد فئة الأطفال والفتيات”.
وأشارت طيف في حديثها إلى أن متجر “جليتر” لا يختص بالرسم على الوجه فقط، والذي يبدأ من 50 ريالًا، بل هُناك عدد من الخدمات تقدم إلى الزوار، أبرزها، طلاء الأظافر، وبيع الرموش، ومستحضرات التجميل، إضافة إلى مجموعة من اكسسوارات الذهب والفضة.
وتستقبل المدينة الترفيهية “ونتر وندرلاند” الزوار بدءًا من الساعة الـ4:00 عصرًا، وحتى الـ12:00 صباحًا، وتُتاح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، بـ55 ريالًا في منتصف الأسبوع، و110 ريالات في نهايته.


المرة الثانية.. «جليتر»
يظهر في ونتر وندرلاند

المرة الثانية.. «جليتر»
يظهر في ونتر وندرلاند

المرة الثانية.. «جليتر»
يظهر في ونتر وندرلاند