|


عمالقة «WWE» في «مرسول»

صورة التقطت أمس لرومان رينز بطل WWE الموحد.. ونظرات حادة يوجهها إلى لوجان بول منافسه في الحدث الرئيس الخاص بعرض “كراون جول” الذي يحتضنه مرسول بارك في الرياض.. وفي الإطار الأول يظهر لوجان بول في ردة فعل على حديث موجه إليه من قبل رومان رينز خلال المؤتمر الصحافي.. وفي الثاني برون سترومان في لقطة يملؤها التحدي مع أوماس خلال قياس الأوزان.. وفي الثالث تربل إتش يتوسط بيانكا بيلير بطلة سيدات راو وبايلي تصوير: صالح الغنام
تغطية : نايف الحمدان 2022.11.04 | 11:51 pm

يحتضن ملعب مرسول بارك، اليوم، “كراون جول” أحد أضخم العروض الشهرية لـ WWE في عام 2022، بمشاركة ألمع نجوم المصارعة على الإطلاق.
ومن المقرر أن يشهد العرض الشهري المجدول في السعودية كل عام، مواجهة تتصدره بين رومان رينز، البطل الموحد، مع بول هيمان، مستشاره الخاص، ضد لوجان بول وجايك شقيقه، إذ ازداد التحدي بين الثنائي إثارة بعد اشتباك كلامي بين الرباعي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالنزال في قرية WWE داخل ملعب مرسول بارك، أمس.
ويقدم العرض نزالات أخرى منتظرة على رأسها مواجهة القوة بين بروك ليزنر وبوبي لاشلي، إضافة إلى لقاء العمالقة الذي يجمع برون سترومان وأوماس، في أول مرة يلتقيان خلالها على الحلبات.
وعلى الرغم من أنها ليست ضمن مواجهة رسمية معلنة، إلا أن لحظة الإعلان عن مشاركة براي وايت العائد إلى الاتحاد مجددًا، حازت اهتمام المتابعين، ورفعت من مستوى التشويق للعرض المرتقب، إضافة إلى المواجهات الأخرى مثل كاريون كروس ودرو ماكنتاير في القفص الحديدي، ولما يتمتع به الثنائي من قوة وتمكن على الحلبة.
علاوة على ذلك، لن يخلو العرض من اصطدام الفرق ببعضها، عندما يخوض ذا أوسوز تحديًا على أحزمة الفرق الموحدة أمام “برولينج بروتس”، ودجاجمنت داي بقيادة فين بالور، ضد ذا أوسي تحت قيادة أي جاي ستايلز.
وفي النزالات النسائية، يأتي في مقدمة التحديات صراع بيانكا بيلير بطلة لقب “راو”، وبايلي التي تنتظر انتهاز الفرصة لانتزاع اللقب، فيما يتواجه فريق دامج كونترول، مع تحالف أليكسا بليس وأوسكا، اللذان يدخلان النزال دفاعًا عن ألقاب الفرق.



آل الشيخ: دعم القيادة خلف النجاح
أرجع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، تقدم السعودية في استضافة الأحداث العالمية إلى دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بعرض “كراون جول” WWE، أمس، في مرسول بارك.
وأكد آل الشيخ أن السعودية باتت منافسًا عالميًّا على تنظيم أهم الأحداث، مضيفًا: “اليوم الترفيه في السعودية صار محط أنظار العالم، ويضم فعاليات عالمية، وأضحت السعودية تنافس عالميًّا في استضافة أفضل العروض، وهذا كله لم يكن ليحدث، لولا دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وملهمنا الأمير محمد بن سلمان، الممكن الأول لكل هذه المنجزات النوعية التي نعيشها اليوم في هيئة الترفيه”.



ليزنر ولاشلي.. مواجهة الأحلام تتحقق في الرياض
يلبي عرض “كراون جول” في الرياض، واحدة من أمنيات متابعي WWE والمنتظرة منذ أعوام، إذ يجمع القوة والضخامة والتاريخ في لقاء واحد، عندما يتواجه بروك ليزنر مع بوبي لاشلي. وبدأت قصة التحديات منذ 3 أسابيع، عندما اعتدى بروك على لاشلي خلال تحدي الأخير مع سيث رولينز على لقب الولايات المتحدة، ليتسبب في تجريده من الحزام، وبالتالي تصاعدت حدة الصراع بينهما حتى عرض راو الأخير، الذي شهد تدخل تربل إتش لفض النزاع بينهما، وتهديده لهما بإلغاء التحدي إن لم يتحكما بشكل أفضل في أعصابهما. بروك ولاشلي يتشابهان في العديد من الصفات، فهما بطلان سابقان لـ“MMA”، والأكثر ضخامية عضلية بين الأبطال.


عمالقة «WWE»
في «مرسول»

عمالقة «WWE»
في «مرسول»

عمالقة «WWE»
في «مرسول»

عمالقة «WWE»
في «مرسول»