|


ليسنر يحسم نزال الأحلام.. و«دامج كنترول» يستعيد اللقب

«زعيم القبيلة».. يهيمن على العالم

صورة التقطت أمس من حلبة منافسات “كراون جول”، أبرز نزالات اتحاد مصارعة المحترفين WWE، التي نظّمت في ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. وفي الصورة الأخرى المصارع الأمريكي رومان رينز يستعرض على الحلبة تصوير: بشير صالح
الرياض ـ نايف الحمدان 2022.11.06 | 12:43 am

حافظ الأمريكي رومان رينز، نجم WWE، على ألقاب العالم الموحدة بعد فوزه، أمس، على لوجان بول في نزال بمنافسات “كراون جول”، التي نُظّمت ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية.
وواصل رينز، الملقَّب بـ “زعيم القبيلة”، سلسلة انتصاراته في العروض الشهرية منذ نحو عامين، بصفته بطلًا موحدًا منذ “رسلمينيا”، أبريل الماضي.
وشهد ملعب مرسول بارك، الذي احتضن العرض العالمي، ثماني مواجهات، تمَّ افتتاحها بانتصار بروك ليسنر على بوبي لاشلي في نزال سُمّي بـ “نزال الأحلام”. وعوَّض ليسنر خسارته في عرض “كراون جول” العام الماضي بعد أن هُزم على يد بطل العالم رومان رينز، وتمكَّن فريق “دامج كنترول” من استعادة اللقب من فريق “أليكسا بليس وأسكا” عقب خسارة الأول في عرض “راو” أخيرًا، في صراع على ألقاب الفرق النسائية. وفي مواجهة أخرى ضمن البطولة، تمكَّن المحارب الإسكتلندي درو ماكنتاير من الانتصار على كاريون كروس في صراع القفص الحديدي، على الرغم من مساعدات سكارليت لكاريون، فيما تمكَّن المصارع الأمريكي برون سترومان من الفوز على مواطنه أوموس الملقَّب بـ “العملاق”.


«زعيم القبيلة»..
يهيمن على العالم