|


المسحل: إصابة الفرج بسيطة ولن نستعجل

أبو ظبي - مبارك الكربي 2022.11.06 | 05:47 pm

كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن إصابة سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بسيطة، حيث شُخصت مبدئيًا على أنها ليست خلع في الكتف، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مواجهة الأخضر التجريبية أمام آيسلندا، الأحد.
وقال المسحل: «إن شاء الله إصابة الفرج بسيطة وننتظر التقرير الطبي، ولن نستعجل عليه، ومبدئيًا الإصابة ليست خلع في الكتف، وإصابته التي تعرض لها مختلفة عن السابقة وأتمنى ألا تعيقه عن المشاركة مع زملائه في المونديال».
وأبدى المسحل رضاه عن المستوى الفني وقال: «المستوى الفني والمعدل اللياقي في تصاعد والمدرب استفاد من هذه التجربة وتبقت لنا مباراتين الأولى أمام بنما الخميس، ونعود بعدها إن شاء الله إلى الرياض لخوض المباراة التجريبية الأخيرة أمام كرواتيا في 16 نوفمبر الجاري، وإن شاء الله نكون في أتم جاهزية بحيث نقدم المستوى المأمول في كأس العالم، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق»، وأضاف: «المستوى جيد جدًا وتبقى أمامنا أسبوعين تقريبًا من الاستعدادات وبإذن الله نكون في أتم الجاهزية قبل التوجه إلى الدوحة».
موضحًا أن مواجهة آيسلندا كانت مهمة تحقق خلالها فوز ثمين ضمن البرنامج الاستعدادي، وقال: «المدرب تحصل على ما كان يهدف له، شاهدنا التحامات قوية من بعض لاعبي آيسلندا، الذين يملكون بنية جسمانية قوية، وهذا الأمر يساعدنا بدنيًا».
وعن دعم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكلماته للمنتخب السعودي واللاعبين قال المسحل: «لقاء سمو سيدي ولي العهد كان رائع ومثمر جدًا وأزال كل الضغوط السلبية، واللاعبون الآن يشعرون بحماس كبير جدًا ودوافع إيجابية كبيرة وإن شاء الله هذا اللقاء ينعكس على اللاعبين والمنتخب بالشكل الإيجابي المطلوب».
وعن الحضور الجماهير ختم حديثه: «القيادة الرشيدة تسعى إلى تسهيل حضور الجماهير، وستكون نسبتنا في جميع المباريات الأعلى ستتجاوز 60 في المئة، والحضور سيعطينا حافز أكبر».