|


صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات

لندن - الألمانية 2022.11.06 | 09:44 pm

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الأول لكرة القدم، فريقه إلى العودة إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز هدفين في فوز الفريق الأحمر 1-2، على توتنهام هوتسبير، الأحد، في المرحلة الـ15 للمسابقة.
وارتفع رصيد ليفربول، الذي خسر أمام نوتينجهام فورست وليدز يونايتد في المرحلتين الماضيتين للمسابقة، إلى 19 نقطة من 13 مباراة في المركز الثامن، بفارق 7 نقاط خلف توتنهام، صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، الذي خاض 14 مباراة.
وافتتح صلاح التسجيل لمصلحة ليفربول مبكرًا عند الدقيقة 11، قبل أن يضيف الهدف الثاني للفريق الأحمر عند الـ40، ليرفع رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 6 أهداف.
ورفع صلاح عدد أهدافه ضد توتنهام إلى 10 أهداف في 17 مباراة لعبها في مختلف البطولات أمام الفريق الأبيض، بالاشتراك مع فريق مانشستر يونايتد، الذي تلقى نفس العدد من الأهداف لقائد منتخب مصر.
وفي الشوط الثاني، أشعل توتنهام الأوضاع تماما، بعدما قلص الفارق بهدف حمل توقيع نجمه هاري كين عند الـ70، ليحاول الفريق اللندني خطف هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة ولكن دون جدوى.